ابواب ليزر مودرن بالرياض

ابواب ليزر مودرن بالرياض تتميز ورشة مؤسسة عهود الظل في الرياض بإتقان جميع انواع ابواب الحديد . كما لديها أكبر و أمهر حداد ابواب حديد قص ليزر لديه القدرة و البراعة في  تصنيع  و صيانـة اعمـال الحديــد للأبواب و الشبابيك للبيوت و الفلل .علاوة على ذلك تتميز أعمالنا بأنها ذات معايير فنية بمواصفات عالية الجــودة .

 

أبواب حديد الرياض
أبواب حديد الرياض
ابواب حديد ليزر

ما هي ابواب ليزر مودرن

ابواب الليزر هي عبارة عن صفيحة معدنية قوية و متينة يتم قص الرسومات بها بواسطة ليزر ثاني أوكسد الكربون . حيث يتم رسم الأشكال المطلوبة بدقة عالية و يمكن نسخها بدقة و بنفس المقاسات . و ذلك لنحصل على ابواب غاية في الجمال و الأناقة . كما أننا نستخدم أفضل خامات الحديد و يتم إرسال مندوب لنتمكن من أخذ المقاساسات بدقة . ثم  إرسال فريق عمل ليتم تركيب الأبواب المطلوبة ضمن المدة المحددة و المتفق عليها مسبقاً دون حدوث أي تأخير .

 

ابواب حديد ليزر مودرن
ابواب حديد مودرن الرياض
ابواب حديد خارجية
ففف
ابواب حديد ليزر الرياض
ابواب حديد ليزر
ابواب ليزر مودرن بالرياض
مظلات وسواتر الرياض
ابواب ليزر مودرن بالرياض

تصاميم ابواب الليزر

إن أهم شيء يمكن أن نقدمه لعملائنا هو كتالوجات غنية و متنوعة يوجد بها العديد من الاشكال و الديكورات . و ذلك ليتمكنوا من اختيار الشكل المناسب لمنزلهم أو الحديقة الخارجية الخاصة بهم أو حتى مداخل الفلل و القصور و غيرها كثير من الأماكن التي قد تحتاج لأبواب حديدية متينة . بعد ذلك يتم رسم الشكل المطلوب بدقة عالية باستخدام الليزر لنحصل على الشكل الذي يطلبه العميل . يتم طلاء الأبواب بمادة عازلة لمنع الضرر الذي قد يصيبها من الأمطار أو اشعة الشمس . كما يتم تركيب الأبواب بدقة عالية مع عدم احتمالية حدوث أي خطأ بالمقاسات بسبب الدقة العالية التي يتم التصنيع بها .

 

ابواب حديد مودرن
ابواب حديد مودرن
ابواب حديد مودرن

أشكال و تصاميم أبواب الليزر

تتعدد تصاميم ابواب الحديد الليزر لدينا و ذلك لكي يتمكن العميل من اختيار الشكل المناسب له . كما نوضح لكم كافة الأفكار التي تكون مناسبة مع ديكور منزلك :

حيث يوجد الزخارف العربية التي تتميز بالتفاصيل و النقوش المميزة . مثلاً نتمكن من دمج الخشب ذات اللون البني مع الحديد الأسود و هذا الأمر يعطي شكل جذاب و رائع للمكان .

و أيضاً يتم تحديد النقوش المراد تنفيذها مع الزخارف العصرية التي تعطي شكل مميز للأبواب . حيث نقدم لكم ابواب ذات اللون الفضي هو يعطي فخامة لأنه من الألوان الهادئة . و هذا يتم استخدامه عند تنفيذ ابواب ليزر خارجية مودرن للمكان الذي يريده العميل . كل هذا يتم بطريقة احترافية و مميزة تساعد على جذب العملاء للحصول على كل ما هو جديد .

 

 

بعض من أعمال أبواب الليزر التي تقدمها مؤسسة عهود الظل
ابواب حديد خارجية
ابواب حديد ليزر
ابواب حدبد ليزر
ابواب حديد ليزر
ابواب حديد ليزر
ابواب حديد ليزر

يمكنكم الإتصال بنا للأستفسار عن خدمات تركيب أبواب الحديد الليزر في الرياض و معرفة الأسعار و طريقة و كيفية التنفيذ . كما يمكنكم زيارة مؤسستنا و الإطلاع على أحدث الكتالوجات العالمية . أو الإتصال بنا على من خلال الإيقونات على طرفي الشاشة .

إضغط هنا للحصول على الإتجاهات

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button