تركيب برجولات خشب في الرياض

مؤسسة عهود الظل تقدم لعملائها خدمة تركيب برجولات خشب في الرياض . و أيضاً برجولات قماش و حديد بأشكال و تصاميم 2023 . يسعدنا عرض أفضل أنواع برجولات في هذا الموقع .كما سنقدم بعض المعلومات بخصوص البرجولات  و نتمنى أن تفيدكم . و تمنحكم المزيد من الخبرة عن اشكال و انواع البرجولات الخشبية و أنواعها الأخرى ، حيث سنقدم لكم معلومات عن سماكات الحديد و تغطية البرجولات بالقماش و صناعة الحديد .

 

تركيب مظلات بالرياض
تركيب برجولات بالرياض

أنواع برجولات خشب في الرياض

تعتبر البرجولات من أهم الأعمال التي تقوم بها مؤسسة عهود الظل و التي تقدمها بخدمة احترافية . حيث أننا نسعى إلى أن نكون متميزين دائما في تقديم كل ما هو جديد . ومن أهم أعمال البرجولات نقدم لكم التالي :

  • برجولة أمام أبواب المنازل (المداخل الخاصة بالمنزل)
  • مداخل الفلل و القصور .
  • المجالس الحدائق الملحقة بالبيوت
  • برجولة لتسقيف المساقط والأحواش
  • برجولة للمطاعم و النوادي .

 

تركيب برجولات بالرياض
برجولات خشبية
مظلات لكسان بالرياض
برجولات
برجولات
برجولات
برجولات
برجولات
برجولات الرياض

أشكال برجولات خشب الرياض

يتم تركيب البرجولة بالكثير من الطرق أهمها البرجولات الخشبية و الخشبية المغطاة بمادة اللكسان ، حيث أننا على أتم الاستعداد لأن نحول حوش المنزل أو الأسطح مهما كانت مساحتها إلى مكان جميل بتعريشات مميزة تتخللها الورود و المزروعات . يمكنك أن تقضي فيها وقت جميل مع العائلة . حيث أن مؤسستنا تتبع طرق معينة بناء على الخبرة التي تتمتع بها .

برجولات الرياض
برجولات
برجولات

طريقة تركيب البرجولات

عند القيام بتركيب البرجولات الجديدة ،يتم أتباع الطرق التالية :

  • بداية الأمر يقوم الفنيين بالتعرف على نوعية البرجولة التي يحتاجها العميل ، و التصميم الملائم للمكان . ثم يبدأ الفريق المحترف و المتدرب في رفع الأحجام و المقاسات الدقيقة . و ذلك مع التعرف على طبيعة التصميم و ما يتطلبه من خامات .
  • يتم تفصيل البرجولة بأفضل الخامات التي يمكن أن تستخدم في العملية . كذلك يتم تقديم ضمانات كافية على الجودة .
  • و بعدها يتم التركيب عن طريق تثبيت الألواح و الأعمدة، ثم تُغطى بالمادة المختارة سواء خشب أو حديد أو بلاستيك أو قماش ، أو ربما أشجار متسلقة أو بي في سي أو غير ذلك.
  • بعد أن تنتهي المهمة ، يتسلم العميل البرجولة بشكل متكامل ، كما يمكنه استخدامها على الفور ، مع العلم أنه يتم تسليم البرجولة للعميل في الوقت المتفق عليه.

 

مظلات وسواتر الرياض
مظلات لكسان بالرياض
برجولات
برجولات
برجولات الرياض
برجولات

يمكنكم الإتصال بنا للأستفسار عن خدمات تركيب برجولات الرياض و معرفة الأسعار و طريقة و كيفية التنفيذ . كما يمكنكم زيارة مؤسستنا و الإطلاع على أحدث الكتالوجات العالمية . أو الإتصال بنا على من خلال الإيقونات على طرفي الشاشة .

إضغط هنا للحصول على الإتجاهات

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button