تنسيق حدائق بالرياض

أهلا بكم في موقع مؤسسة عهود الظل للمقاولات ، نقدم لكم خدمة تنسيق الحدائق في الرياض و باقي المناطق و سنشرح لكم طريقة عمل مؤسسة عهود الظل . بالإضافة إلى الأمكانبات المتوفرة لدى المؤسسة و سياستها في تقديم الخدمات من أجل كسب ثقة العملاء و بالتالي الوصول إلى أكبر عدد من العملاء .

تنسيق حدائق الرياض تنسيق حدائق الرياض تنسيق حدائق الرياض تن3

طريقة عمل المؤسسة في تنسيق الحدائق

في البداية يتم إرسال مندوب من المؤسسة إلى حديقتك الخاصة و التعرف على المساحة و رسم الفكرة بطريقة هندسية . لتظهر كلوحة فنية . و أيضاً تحتاج المؤسسة لمعرفة ما إذا كان التراب الموجود في الحديقة صالح للزراعة و مناسب لنمو الأعشاب و الأشجار أم لا . فإذا كان مناسب تتم الزراعة بالشكل الطبيعي أما إذا كان غير مناسب فأن المؤسسة سوف تقوم باستبدال التراب بآخر جديد و مناسب لنمو هذه المزروعات . و يتم الأستبدال بعمق 75 سم إلى 100 سم حد أعلى . بعد ذلك تقوم المؤسسة بتوريد ما تحتاج إليه الحديقة من ورود طبيعية و أعشاب صناعية أو طبيعية . بالإضافة إلى إمكانية زرع أشجار الزينة و أشجار الفواكه و النخيل . و أيضا لا ننسى المكان المخصص للحفلات و الشواء و عزائم الأصدقاء و الأقارب . إذ أنها تحتاج إلى إنشاء جلسات خاصة قد تكون مظلة أو شيء آخر بحسب رغبة العميل .

 

تنسيق حدائق تنسيق تنسيق تنسيق

ديكورات تنسيق الحدائق

تحتاج الحديقة إلى بعض الديكورات تستطيع مؤسسة عهود الظل تركيب ديكورات رخامية أو ديكورات حجرية أو ديكورات أسمنتية كما يرغب العميل أيضاً .

كما أن المؤسسة لا تقتصر في عمل تنسيق الحدائق على المباني الجديدة . بل أيضا يمكن صنع حديقة للمباني القديمة لإضفاء البهجة و الحيوية للبناء بطريقة مثالية .

و لا ننسى أيضاً شبكات الري اللازمة للمزروعات . حيث يمكن تركيبها بطريقة هندسية تجعلها تبدو أحترافية كما ترغب أنت بها تماماً .

نظام تصميم الحدائق

بداية يتم تخيير العميل ما إذا كان يرغب بحديقة ذات نظام هندسي أو حديقة طبيعية و فيها محاكاة للطبيعة أو أنه يريد الجمع بين النظامين و هو مايسمى النظام الحديث للحدائق .

  • النظام الهندسي أو النظام المتناظر الثنائي : حيث يتم قسم الحديقة إلى قسمين من خلال محور طولي و يصمم كل قسم بشكل مماثل للآخر . حيث تكون الممرات متوازية الأضلاع و الأحواض تكون مربعة أو مستطيلة .
  • النظام الطبيعي : و فيه تكون الحديقة أقرب إلى الواقع من خلال إكثار التعرجات والممرات المتعرجة أيضا . إضافة إلى زراعة النباتات بشكل عشوائي نوعاً ما .
  • النظام الحديث : و فيه يتم الجمع بين النظامين السابقين من خلال الأعتماد على الطبيعة من جهة والشكال الهندسية من جهة أخرى .

تنسيق

بعض من أعمال تنسيق الحدائق التي تقدمها مؤسسة عهود الظل

تنسيق تنسيق تنسيق تنسيق تنسيق حدائق تنسيق

أعجبتك أعمالنا ؟؟ سارع بالحصول على أفضل خدمات تنسيق الحدائق

يمكنكم الأتصال بنا في أي وقت للحصول على أفضل خدمات تنسيق الحدائق في الرياض . حيث نقدم لكم أفضل خدمات بأرخص الأسعار و أجود المواد المستخدمة في التركيب . و ذلك طبقاً لمواصفات عالمية تفتخر شركتنا بتقديمها لضمان جودة الخدمة المطلوبة .

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button