مظلات و سواتر الرياض

توفر لكم مؤسسة عهود الظل أفضل خدمات تركيب مظلات و سواتر الرياض . حيث أننا مستعدون دائماً لتلبية طلباتكم فيما يخص أعمال الحدادة و المظلات بأشكالها المتنوعة و الغنية . كما أنها تتوفر بأكال غنية تلائم جميع الأذواق و تناسب كافة الأماكن بأسعار مدروسة و منافسة لكافة المؤسسات بالرياض .

تركيب مظلات الرياض
تركيب مظلات الرياض
تركيب مظلات الرياض

تركيب مظلات سيارات و سواتر الرياض

تعتبر مظلات السيارات ضرورية و آمنة جداً بالصيف . و ذلك لما توفره من حماية من أشعة الشمس قد تضر بالسيارة و ما يوجد بداخلها . بالإضافة إلى ذلك فهي متوفرة بأشكال متنوعة و متعددة و أحجام و مقاسات مختلفة . جيث تعتبر مؤسستنا من المؤسسات الرائدة في أعمال الحدادة بل و تعتبر الأولى لما تقدمه من خدمات متكاملة و منظمة . كذلك من خلال استخدامنا لإفضل الخامات و المعدات الحديثة لتصميم المظلات بشكل أنيق و رائع و بأفضل الأسعار المتوفرة بالأسواق .

تركيب مظلات الرياض
تركيب مظلات في الرياض
مظلات وسواتر الرياض
مظلات الرياض
تركيب مظلات
حداد مظلات وسواتر الرياض
مظلات الرياض
مظلات الرياض
مظلات و سواتر الرياض

مظلات مسابح في الرياض

كذلك نوفر لعملائنا أفضل خدمات تركيب مظلات مسابح في الرياض لغرض تغطيتها من أشعة الشمس المباشرة . و كذلك حمايتها من الأتربة و الأوساخ و الحشرات في فصل الشتاء . حيث نقدم لكم من مؤسسة عهود الظل خدمة تصميم و تفصيل و تركيب مظلات المسابح ببأقل و أرخص الأسعار و من قماش البي في سي بالصناعة الكورية أو الألمانية . أو من مادة اللكسان الشفافة أو الملونة و خصوصاً اللون الأزرق الجذاب و البرّاق .

مظلات مسابح بالرياض
تركيب مظلات لكسان في الرياض
مظلات وسواتر الرياض

تركيب مظلات لكسان

تتميز مادة اللكسان أو البولي كربونيت بصلابتها و هي تشبه إلى حد كبير الزجاج . و لكنها غير قابلة للكسر و هو ما كان السبب في أنتشارها بكثرة في الأستخدامات المختلفة على نطاق واسع . حيث تتميز بمقاومتها الكبيرة لأشعة الشمس العالية و تستخدم لتغطية المسابح . كذلك يمكن أن توضع كحاجز حول المسبح لحماية الصغار و تستخدم كمظلات للحدائق الخاصة أو العامة و مداخل القصور و الفلل و المنازل . و تعتبر آمنة جداً و ذلك لإنها غير قابلة للكسر و متوفرة بألوا متعددة تصل إلى أكثر من 25 لون . و درجات شفافية متدرجة حسب طلب العميل . بالإضافة إلى أنها تتوفر بسماكات مختلفة من 2 مم إلى 4 مم و يتوفر منها نوع يحجب الضوء و كذلك فإن لكل نوع و سماكة استخدامه الخاص .

مظلات وسواتر الرياض
تركيب مظلات لكسان في الرياض
مظلات لكسان بالرياض
مظلات مسابح بالرياض
مظلات لكسان الرياض
مظلات لكسان بالرياض

يمكنكم الإتصال بنا للأستفسار عن خدمات تركيب مظلات و سواتر الرياض و معرفة الأسعار و طريقة و كيفية التنفيذ . كما يمكنكم زيارة مؤسستنا و الإطلاع على أحدث الكتالوجات العالمية . أو الإتصال بنا على من خلال الإيقونات على طرفي الشاشة .

إضغط هنا للحصول على الإتجاهات

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button