أبواب حديد ليزر مودرن بالرياض 0503453311⁩ – مؤسسة عهود الظل

أبواب حديد ليزر مودرن بالرياض 0503453311⁩ – مؤسسة عهود الظل :

أبواب حديد ليزر بالرياض – إن أول ما يراه الضيوف عند وصولهم المنزل هو البوابة الخارجية . لذلك فأنها تمثل انطباعهم الأول ومن أجل ذلك فيجب أن تكون ذات مظهر راقي و جذاب . كما يجب أن يكون هذه البوابة متينة و قوية و تشكل عنصراً أمنياً قوياً للمنزل . لذلك فأن أبواب الحديد الليزر تجمع بين الطرفين فهي بالإضافة إلى حسن منظرها فأنها متينة و قوية للغاية و تشكل عنصراً مهماً لإمان المنزل .

أبواب ليزر أبواب ليزر

ماهي أبواب الليزر 0503453311⁩ – مؤسسة عهود الظل :

ابواب الليزر هي عبارة عن صفائح معدنية من الحديد أو الألمنيوم لكن ما يجعله مميز هو طريقة صنعه . حيث يتم تقطيعه بواسطة ليزر ثاني أوكسيد الكربون أو co2 و هو ما يعطيه هذا الشكل الحديث و العصري . هذا الليزر قادر على تقطيع الصفائح ذات السماكات المخلفة و تكرار الشكل و التصميم بسهولة . و هذا يعني أنك لن تجد مشاكل مع المقاسات فلو تم تقطيع عدة أبواب ستكون بنفس الشكل و التصميم و المقاس .

فوائد أبواب حديد ليزر 0503453311⁩ – مؤسسة عهود الظل :

  1. المتانة : أبواب الليزر هي عبارة عن صفيحة واحدة مقطعة ليست كباقي أبواب الحديد مجمعة من قطع عديدة و مصممة يدوياً و لذلك فأنك لن تجد مشاكل مع القياسات أو غيرها .
  2. الجمالية : إن أبواب الليزر و إن كانت متينة جداً فأن ذلك لا يعني أن تتخلى عن جماليتها و دقة تصميمها . و ذلك لإن الليزر قادر على الرسم و القص وفق مسار التصميم كما انه يقةم بالقص بدقة عالية . سوف تحصل على الشكل المطلوب بدقة عالية .
  3. سهولة النسخ و الأستبدال : من أهم الأياء التي تميز هذا النوع من الأبواب هو سهولة الأستبدال بسبب عدم ظهور مشاكل في المقاسات . بسهولة يمكن صناعة المزيد من النسخ بنفس دقة المقاسات و نفس دقة التصميم بدون إجراء أي تغيير على المكان الذي سنركب الباب عليه .
  4. تعدد التصاميم : نجد العديد من التصاميم لهذه الأبواب منها الداخلية و منها الخارجية برسومات متعددة و أشكال جميلة .

أبواب حديد ليزر أبواب حديد ليزر

أبواب حديد ليزر أبواب حديد ليزر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button