أبواب ليزر في الرياض

أبواب ليزر في الرياض 0503453311 – مظلات و سواتر عهود الظل :

إذا أردت الحصول على أبواب ليزر في الرياض برسومات غنية و متنوعة إتصل بنا .

ابواب الليزر هي عبارة عن صفيحة معدنية قوية و متينة يتم قص الرسومات بها بواسطة ليزر ثاني أوكسد الكربون . حيث يتم رسم الأشكال المطلوبة بدقة عالية و يمكن نسخها بدقة و بنفس المقاسات . و ذلك لنحصل على ابواب غاية في الجمال و الأناقة . كما أننا نستخدم أفضل خامات الحديد و يتم إرسال مندوب لنتمكن من أخذ المقاساسات بدقة . ثم  إرسال فريق عمل ليتم تركيب الأبواب المطلوبة ضمن المدة المحددة و المتفق عليها مسبقاً دون حدوث أي تأخير .

ابواب حديد خارجية
ابواب حديد خارجية

تركيب أبواب ليزر بالرياض 0503453311- مظلات

و سواتر عهود الظل :

إن أهم شيء يمكن أن نقدمه لعملائنا هو كتالوجات غنية و متنوعة يوجد بها العديد من الاشكال و الديكورات . و ذلك ليتمكنوا من اختيار الشكل المناسب لمنزلهم أو الحديقة الخارجية الخاصة بهم أو حتى مداخل الفلل و القصور و غيرها كثير من الأماكن التي قد تحتاج لأبواب حديدية متينة . بعد ذلك يتم رسم الشكل المطلوب بدقة عالية باستخدام الليزر لنحصل على الشكل الذي يطلبه العميل . يتم طلاء الأبواب بمادة عازلة لمنع الضرر الذي قد يصيبها من الأمطار أو اشعة الشمس . كما يتم تركيب الأبواب بدقة عالية مع عدم احتمالية حدوث أي خطأ بالمقاسات بسبب الدقة العالية التي يتم التصنيع بها .

ابواب حدبد ليزر
ابواب حدبد ليزر

أحدث تصميمات أبواب الليزر بالرياض 0503453311 – مظلات و سواتر عهود الظل :

تتعدد تصاميم ابواب الحديد الليزر لدينا و ذلك لكي يتمكن العميل من اختيار الشكل المناسب له . كما نوضح لكم كافة الأفكار التي تكون مناسبة مع ديكور منزلك :

حيث يوجد الزخارف العربية التي تتميز بالتفاصيل و النقوش المميزة . مثلاً نتمكن من دمج الخشب ذات اللون البني مع الحديد الأسود و هذا الأمر يعطي شكل جذاب و رائع للمكان .

و أيضاً يتم تحديد النقوش المراد تنفيذها مع الزخارف العصرية التي تعطي شكل مميز للأبواب . حيث نقدم لكم ابواب ذات اللون الفضي هو يعطي فخامة لأنه من الألوان الهادئة . و هذا يتم استخدامه عند تنفيذ ابواب ليزر خارجية مودرن للمكان الذي يريده العميل . كل هذا يتم بطريقة احترافية و مميزة تساعد على جذب العملاء للحصول على كل ما هو جديد .

و سوف نستعرض معكم البعض من أعمال أبواب قص الليزر التي صممناها و حصلنا على تقديرات كبيرة على أعمالنا الدقيقة :

ابواب حديد ليزر
ابواب حديد ليزر

ابواب حديد ليزر
ابواب حديد ليزر

ابواب ليزر مودرن بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button