إنشاء مزارع دواجن بالرياض

إنشاء مزارع دواجن بالرياض :

عند إنشاء مزارع دواجن بالرياض يجب الأستعانة بشركات لديها الخبرة الكافية بإنشاء مثل هذه الهياكل . و خصوصاً أنه في الآونة الأخيرة أصبح الأعتماد في مثل هذه الإنشاءات على الهياكل الحديدية . و ذلك لما اثبتته هذه الهياكل من قدرة على تحمل عوامل الطقس و الظروف المناخية . بالإضافة إلى ذلك تكلفتها التي تعتبر مخفضة عن إنشاء الهناجر الأسمنتية التي تحتاج إلى وقت أكبر و أموال أكثر . و في هذا لمجال توفر لكم مؤسسة عهود الظل أفضل مقاول إنشاء هناجر لتربية الدواجن بالرياض . كما نوفر لكم العديد من المستلزمات التي تحتاجها الدواجن و أيضاً تركيب هذه الهناجر بمستوى عالٍ من الدقة لمنع تأثرها بعوامل الطقس .

أنقر هنا للحصول على اتجاهات

إنشاء مزارع دواجن بالرياض

 

خطوات إنشاء مزارع دواجن :

يتطلب إنشاء هذه الهياكل مستوى عالي من الدقة لضمان توفير بيئة صحية و سليمة للدواجن للحصول على الأنتناج المطلوب . و هنا سنبين أهم هذه الخطوات و التي هي :

  1. دراسة و تخطيط الموقع : بداية يتم دراسة موقع البناء بناءاً على عوامل الأرض و التضاريس و المساحة . كما يتم رسم مخطط دقيق للبيوت و الممرات و بقية المرافق .
  2. إنشاء الأساسات و هيكل الإطار : يتم بعدها إنشاء أساسات متينة و قوية لتحمل الأوزان و تقاوم الزلازل . كما يتم إنشاء هيكل الإطار من الفولاذ المجلفن .
  3. تركيب جدران و سقف الهيكل : يتم تركيب الجدران مع مراعاة التهوية الجيدة و الإضاءة وكذلك  الأبواب و النوافذ . كما يتم تركيب السقف مع الصاج المجلفن العازل للرطوبة و الحرارة و المقاوم لعوامل الطقس .
  4. تركيب المعدات و الأنظمة : يتم تركيب المعدات و أنظمة التبريد و التهوية و التدفئة . و كذلك أنظمة تزويد الأعلاف و المياه و الإضاءة و أرضيات مقاومة للتآكل و سهلة التنظيف .
  5. اختبار الحظيرة : يتم اختبار المعدات للتأكد من سلامتها و عملها بالشكل المطلوب و التأكد من أنظمة السلامة و الآمان .

إنشاء مزارع دواجن بالرياض

 

مواصفات الحظائر :

تقوم المؤسسة بتركيب الحظائر بشكل آمن وسليم من خلال تجهيزها بمعدات السلامة و الآمان . كما نقوم بإنشاء جدول دوري للصيانة . كذلك يتم إنشاء هده الهناجر بخامات ذات مواصفات عالمية و مجهزة بمواد عزل لحماية الدواجن من الحرارة المرتفعة و تجهيزها بمعدات عالية الجودة .

مؤسسة عهود الظل توفر أفضل المهندسين و الفنيين لتنفيذ التصاميم اللازمة للمزرعة لتحافظ على الدواجن و تجعلها تصل إلى مستوى إنتاجي عالي .

مزارع

مزارع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button