ابواب حديد الرياض

ابواب حديد الرياض:

اهلا بكم في أفضل ورشة حدادة لتفصيل و تصنيع ابواب حديد الرياض من مؤسسة عهود الظل . حيث نقدم لكم خدمات مميزة و فريدة في مجال تصنيع أبواب الحديد الداخلية و الخارجية بجودة عالية و ديكورات حديثة . كما نقدم لكم أسعار منافسة و مخفضة عن باقي المحلات في أعمال أبواب الحديد و الشبابيك . بالإضافة إلى ذلك لدينا فريق متخصص في مجال صناعة الرسمات المميزة لهذه الأبواب باستخدام أجهزة حديثة . و أيضاً عمال ماهرين و مدربين جيداً في مجال اللحام و القص التركيب بحرفية عالية . حيث نقوم بتصميم الشكل المطلوب بدقة عالية و ضمان خلوه من أي عيوب .

⇐أنقر هنا⇒ للوصول إلى مقر المؤسسة

ابواب حديد الرياض

 

تركيب ابواب حديد الرياض  وخارجها :

مؤسسة عهود الظل ليست رائدة على مستوى الرياض فحسب بل كان لها أعمال أخرى خارج الرياض في الدمام و بعض مدن المنطقة الشرقية و في منطقة الحدود الشمالية . حيث قمنا بأعمال تركيب أبواب حديد مودرن مميزة و عصرية و نالت رضا و استحسان كافة العملاء . كذلك فإننا بعون الله نسعى لتقديم أفضل الخدمات المميزة و الراقية بطريقة احترافية و خامات ذات جودة و مواصفات عالمية . كما نهتم في عدة تفاصيل في عملنا و التي من أهمها :

  1. استخدام مواد و خامات بمواصفات و معايير عالمية .
  2. استخدام الليزر في قص الأبواب .
  3. السرعة و الدقة في التركيب و عدم التأجيل .
  4. اتقان العمل و تقديم الضمانات الحقيقية على هذه الأعمال .

تركيب ابواب حديد في الرياض

أنواع أبواب الحديد :

تتوفر لدى مؤسسة عهود الظل أنواع مختلفة من أبواب الحديد نقدمها بكل فخر لعملائنا بضمانات أكيدة و جودة عالية و اسعار منافسة . و من أهم ديكورات و أعمال أبواب الحديد ما يلي :

  1. أبواب حديد سادة : يميل بعض الأشخاص إلى الأستغناء عن الرسومات و النقشات في أبواب الحديد و يفضلوب الباب الكلاسيك . كذلك يفضلون الهدوء و البساطة . حيث يمكننا في هذا النوع من الأبواب طلاء الباب بلون واحد و قد يكون من المناسب طلاؤه باللون الأبيض  . و كذلك يمكن تلوينه باللون الرمادي او اللون البني . بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الأشخاص يرغبون بالألوان الداكنة كاللون الأسود أو الدارك جراي .
  2. ابواب حديد مودرن : تعتبر أبواب الحديد قديمة جداً و يعود استخدامها لعصور سالفة و ذلك لمتانتها و قوتها . و في عصرنا هذه بقيت هذه الأبواب تنافس الأنواع الحديثة من الأبواب كالألومنيوم و الخشب و الاستيل . و قد حرصت مؤسسة عهود الظل على تنفيذ هذه الأبواب بديكورات عصرية مودرن تنسجم مع التطور العمراني و تناغم الديكورات الحديثة . و قد استخدمت المؤسسة من أجل تصميم هذه الأنواع أفضل الأجهزة الحديثة للحصول على الشكل المطلوب .
  3. أبواب حديد داخلية : كذلك الأمر فإن أبواب الحديد لا يقتصر استخدامها على المداخل و البوابات . و لكن بفضل الطرازات الحديثة و استخدام الحاسوب في رسم النقوشات و الرسومات اصبح من الممكن تصميم أفضل ديكورات أبواب الحديد لاستخدامها كأبواب دجاخلية . حيث نقدم لعملائنا أفضل كتالوجات و ديكورات أبواب الحديد الداخلية المناسبة لفخامة و جمال الدكور الداخلي للمنزل .

 

 

ابواب مودرن

 

ابواب ليزر بالرياض

 

ابواب ليزر

ابواب حديد خارجية
ابواب حديد خارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button