ابواب حديد بالليزر جذابة في الرياض

أبواب حديد ليزر

ابواب حديد بالليزر جذابة في الرياض  تعتبر الأبواب الحديد من أهم الأمور التي لا بد من وضعها في عين الاعتبار أثناء تجهيزات المنزل، فإنه من الإجراءات الهامة التي تعمل على حماية الأمن والسلامة لأصحاب البيت.

فأصبح الآن هناك العديد من الاختيارات لأشكال الأبواب الحديد لأن الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة هي التي تمنح المنزل شكل مختلف ومميز وأكثر أناقة من غيره، فإن الأبواب هي الواجهة الأولى للبيوت لهذا السبب لا بد من اختيارها بعناية.

هذه الأشكال الحديثة تعمل على منح المنزل من الخارج شكل رائع إلى جانب أنها تكون قوية وتحمي المنزل من التعرض إلى الخطر، فالآن أصبحت الأبواب أنيقة وقوية في نفس الوقت ويمكن صنع الأشكال ثلاثية الأبعاد من خلال قطع الليزر.

ابواب حديد ليزر
ابواب حديد ليزر

 

ماهي ابواب حديد الليزر ؟

هو عبارة عن باب يتكون من صفيحة من المعدن غالبا ما يكون من الحديد أو الألمنيوم و لكن ما يجعله مميز هو طريقة صنعه.حيث يتم تقطيع هذه الصفيحة المعدنية بواسطة ليزر ثاني أكسيد الكربون مما ينتج تصميم فريد.ليس ذلك فقط هذا الليزر قادر على تقطيع أبواب ذات سماكة مختلفة و تكرار الشكل و التصميم بسهولة و الحصول على نفس المواصفات.

لذلك مع ابواب حديد الليزر لن تجد مشاكل مع القياسات حتى لو تم تقطيع 20 باب بقياس معين فستكون جميعها نسخ دقيقة لهذا هذا النوع من الأبواب يوفر العديد من الفوائد.

أهم فوائد هذا الباب هو سهولة استبدالها.فبسهولة يمكن صناعة العديد من النسخ بنفس دقة المقاسات و بنفس دقة التصميم في أي وقت.عكس الأنواع الأخرى من الأبواب التي تغيرها يتطلب إعادة تصميم المنطقة التي تم تركيب الباب فيها .

ـ تصاميم واشكال ابواب الليزر

  • هناك بعض التصاميم التي تعطي مظهر الرسومات والتصاميم العربية، هذا الشكل يتميز بأنه يحتوي على العديد من التفاصيل الداخلية الجميلة.
  • فهو من أجمل أنواع وأشكال أبواب الحديد الليزر، كما يمكن تلوين الحديد بعدة ألوان كالأسود والأبيض والذهبي.
  • ليس من الصعب أن تختار تصاميم عصرية لأبواب حديد داخلية تناسب تفكيرك وذوقك، فهذا النوع من الأبواب يوجد منه العديد من الأشكال بزخارف ونقوش مميزة، كما يمكن دعم الباب بإنارة على اليسار أو اليمين حسب الرغبة.
  • كما يوجد بعض التصاميم المميزة والتي تمتلك زخارف ورود، هذه الورود تعطي شكل مميز فهي تعطي جمال وبساطة وبالتحديد إن تم تلوينها باللون الفضي، فهذا اللون يزيد من جمال الباب.
  • الأبواب الحديد تعطي جمال ومتانة وأمان للبيت، هذا بجانب أنه يمتلك مظهر مختلف وأنيق عن الأبواب الخشب أو الألوميتال.
ابواب حديد ليزر
ابواب حديد ليزر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button