ابواب حديد مودرن الهياثم

ابواب حديد مودرن الهياثم :

أحدى أهم الأعمال التي تقوم بها مؤسسة عهود الظل تفصيل ابواب حديد مودرن الهياثم . حيث تقدم مؤسستنا أرقى و أفخم أشكال و تصاميم الأبواب المناسبة للفلل و القصور حيث نوفر أفضل الكتالوجات العالمية .و ذلك بتصاميم غاية في الفخامة و الرقي و ذلك بحسب المواصفات التي يطلبها العميل . كما و تتعدد التصاميم حتى يتمكن العميل اختيار الشكل الملائم للمكان سواء كانت هذه الأبواب داخلية أو خارجية .

كما و يمكنكم زيارتنا و الحصول على كافة المعلومات عن العمل . اضغط هنا للحصول على اتجاهات

ابواب حديد ليزر

ديكور ابواب حديد مودرن :

تمتلك شركتنا خبرة كبيرة خبرة عالية في مجال تنفيذ الأشكال العصرية ذات المواصفات العالمية . حيث تتميز بالجودة العالية و المتانة و كذلك مقاومتها لعوامل الطقس المختلفة النسبة للأبواب الخارجية حيث يتم طلاؤها بمواد عازلة.و يمكن تزيين هذه الأبواب بزخارف عربية غنية بالرسوم و النقوشات الجميلة و أيضاً يمكن إضافة الخشب ذات اللون البني مع الحديد الأسود ليعطي شكلاً جذاباً و جميلاً . كما يتم تحديد النقوش المراد تنفيذها مع الزخارف العصرية التي تعطي شكل مميز للأبواب . كذلك هذا يتم بطريقة احترافية و مميزة تساعد على جذب العملاء للحصول على كل ما هو جديد .

ابواب حديد ليزر الرياض

أفضل ورشة أبواب في الهياثم :

تتميز أعمال مؤسستنا بالدقة و الإتقان في العمل و ذلك لنبقى في صدارة المؤسسات العاملة في مجال الحدادة . كذلك لدينا فريق ماهر و خبير يمكنه استخدام طرق حديثة لمعالجة الحديد بالطرق المناسبة و تشكيله بحسب ذوق العميل . كما يمكن استخدام هذه الأبواب للقاعات الكبيرة و هذا يجعلها ذات مظهر رائع و جذاب و يتحمل جميع الأضرار التي يتعرض لها . حيث تتيح للعميل اختيار الشكل قبل عملية التنفيذ  و لدينا أفضل الماكينات الحديثة لتصنيع هذه الأبواب .

لدى مؤسستنا أفضل فريق من الفنيين المتمتعين بالدقة و المهارة العالية و يقومون بتنفيذ العمل ضمن المدة المقررة . لا تترددوا بالتواصل معنا و طلب خدماتنا

ابواب حديد مودرن الهياثم

 

ابواب حديد مودرن الهياثم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button