اسعار الواح ساندوتش بانل في الرياض

تركيب  الساندوتش بانل في الرياض

اسعار الواح ساندوتش بانل في الرياض

عبارة عن الواح من البولسترين الممدد مغلفة بطبقتين من المعدن المطلي والملصق على البولسترين من كلتا الجهتين. تم تجهيز السطح الداخلي و الخارجي بفرزات و ذلك لزيادة قوة المعدن و اللوح ولإضافة لمسة جمالية على المعدن. طريقة التركيب المستخدمة في جمع ألواح الساندويش بانل مع بعضها تقوم على مبدأ التعشيق أو التداخل بينها.

ما هو ACP الساندوتش بانل؟

لوح الألمنيوم المركب عبارة عن مادة مركبة يتم فيها وضع لب (قلب) من بوليثين لدن بالحرارة والمواد الأساسية المقاومة للحريق بين لوحين من الألومنيوم الرقيق. البوليثين ليس مادة مقاومة للحريق ففي الواقع، إنه يشتعل وينشر النا

ألواح الألمنيوم المركبة واختصارها هو ACP. ومن المعروف أيضا باسم ساندوتش بانل. تم اختراع لوح الألمنيوم المركب بواسطة شركة 3A composites في عام ١٩٦٤ كاختراع مشترك مع BASF.

لوح الألمنيوم المركب عبارة عن مادة مركبة يتم فيها وضع لب (قلب) من بوليثين لدن بالحرارة والمواد الأساسية المقاومة للحريق بين لوحين من الألومنيوم الرقيق. البوليثين ليس مادة مقاومة للحريق ففي الواقع، إنه يشتعل وينشر النار.

 

ساندوتش بانل
ساندوتش بانل

 

ومن ثم قبل شراء لوحة ACP الساندوتش بانل، علينا التأكد من أن المواد الأساسية تكون مقاومة للحريق. يتم استخدام الألواح الأساسية المصنوعة من البوليثين في مشروع البناء من النوع C الآن سوف تفكر في ما هو هذا النوع C. تنقسم مشاريع البناء إلى 3 أنواع.

 

  • النوع A
  • النوع B
  • النوع C

النوع A هو أكثر أشكال البناء مقاومة للحريق، فهو يغطي المباني فوق ٤ طوابق. مبنى التخزين من النوع B ذو الغطاء 3 والنوع C هو أقل أشكال البناء مقاومة للحريق حيث يتم تغطية المباني المكونة من طابق أو طابقين.

ساندوتش بانل
ساندوتش بانل

يتم استخدام ألواح الألمنيوم المركبة مع المواد الأساسية المملوءة بالمعادن المقاومة للحريق بشكل عام. من المهم أن نفهم أنه لا توجد لوحة ألمنيوم مركبة مقاومة للحريق، فهي فقط متوافقة مع كود الحريق.

يتميز الألمنيوم بنقطة انصهار منخفضة عند حوالي ٦٦٠ درجة مئوية. أثناء الحريق، ستكون درجات الحرارة حوالي ٨٠٠ إلى ٩٠٠ درجة مئوية، مما سيؤدي إلى إذابة الغطاء وإشعال القلب / اللب.

يمكن طلاء لوح الألمنيوم بفلوريد البولي فينيلدين الذي يكون PVDF أو راتينج البوليمر الفلوري FEVE أو طلاء البوليستر. السماكة القياسية المتوفرة في لوح الألمنيوم المركب هي ٣ ملم ، ٤ ملم و ٦ ملم.

ساندوتش بانل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button