برجولات الرياض وانواعها

 تركيب برجولات جلسات عصرية

برجولات الرياض وانواعها تعتبر البرجولات من اجمل الوسائل العصرية التي تستخدم في تغطية وتظليل الاماكن المكشوفة و المفتوحة سواء للمنازل او الاماكن العامة. مثل تظليل الحدائق المنزلية و الاسطح و البلكونات والاحواش وممرات الفلل والمداخل كما يتم تركيبها للحدائق العامة واماكن الاستراحات والمسابح وتغطية الاماكن المفتوحة للسيارات وتتميز بأضفاء لمسة جمالية للمكان بأكملة .ففي فصل الصيف وغالبا تكون درجات الحرارة مرتفعة للغاية ومن افضل الحلول التي تعمل على انخفاض حدة حرارة  الجو للمنازل والبلكونات وهو تركيب برجولات عازلة للحرارة ومقاومة للشمس سواء في حديقتك او امام منزلك في البلكونة الخاصة بك فهي تعطي منظر جمالي للمكان مع الاحساس بالراحة في الجلوس لوجود جوا لطيف بعيدا عن حرارة الشمس امام المناظر الطبيعية في حديقتك وحيث الهواء الطلق المنعش .

برجولات خشبية
برجولات خشبية

مواد تصنيع البرجولات :

يتم تصنيع البرجولات من مواد وخامات مختلفة منها :

الحديد

الخشب

الألمنيوم 

البولي كربونات اللكسان 

القماش بأنواعة المختلفة 

اللكسان 

برجولات خشبية
برجولات خشبية

البرجولات وانواعها

تتوفر البرجولات وانواعها بأشكال مختلفة ويمكن تصنيفها حسب مواد تصنيعها كالتالي :

اولا: برجولات الخشبية :تتميز بالجمالية والدفء والطابع الطبيعي .كما انها تتحمل العوامل الجويه الصعبة .وتوفر اجواء هادئة وجذابة .

ثانياً: برجولات الحديد : تتميز  بالمتانة والصلابة والتحمل للعوامل الجوية  الصعبة . كما انها توفر تصاميم انيقة وجميلة .

ثالثاً: برجولات اللكسان: تتميز برجولات اللكسان بخفة وزنها ومتانتها وشفافيتها للضوء، كما أنها توفر حماية جيدة من الأشعة فوق البنفسجية، وتتحمل العوامل الجوية الصعبة بشكل جيد.

رابعاً: برجولات القماش: توفر برجولات القماش نسبة ظل جيدة وتكاليفة قليلة مقارنة بأنواع البرجولات الأخرى ويمكن استخدام أنواع مختلفة من القماش في تصنيعها.

تركيب برجولات خشب في الرياض
تركيب برجولات خشب في الرياض
اشكال برجولات
اشكال برجولات

 

تعد البرجولات وأنواعها  في الحدائق عنصراً أساسياً وكذلك في والأسطح والشرفات الواسعة، وتوفر الراحة وتعد مكاناً مناسباً للاسترخاء في الهواء الطلق وممارسة أنشطة ممتعة مثل القراءة وشرب الشاي أو القهوة. وتتوفر البرجولات بأنواع مختلفة تختلف في المواد والتصميم والتكلفة، ويمكن اختيار النوع الأنسب بناءً على الاحتياجات والميزانية والذوق الشخصي. لا تتردد في التواصل معنا وطلب ما يناسبك من بين البرجولات المتنوعة، التي نقدمها حسب طلبك.

تركيب برجولة
تركيب برجولة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button