برجولات حديد مؤسسة عهود الظل

اهمية البرجولات وانواعها لدى مؤسسة عهود الظل

برجولات حديد مؤسسة عهود الظل  :تعتبر البرجولات وانواعها من العناصر المهمه التي تضفي جمالا وروعة لى المنازل والفنادق. وايضا تستخدم في الحدائق والأسطح والشرفات والاستراحات. 

أهمية البرجولات

 البرجولات تغطي  المساحات المفتوحة و توفير الظل، وتوفر  الجمالية  بالمنازل والحدائق . و تساعد البرجولات على تخفيف الحرارة و الضوء الشديد خلال فصل الصيف، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

تركيب برجولات
تركيب برجولات

برجولات حديد مودرن

برجولات حديد، هناك العديد من أصحاب الفلل والقصور بحاجة الي تركيب برجولات الحديدية، يتوافر منها العديد من الأشكال العصرية الحديثة التي تمنح للمكان الاناقة والفخامة، بها العديد من المميزات ومنها أنها سهلة التركيب والتشكيل ومن الصعب أن تتعرض للتلف مما يجعلها تعيش لاطول فترة زمنية، بالاضافة الي انها سهلة التركيب والفك وايضا التنظيف، برجولات الحديد من افضل الانواع المستخدمة.

تركيب برجولات حديد

 عند تركيب البرجولات  يتم اخذ المقاسات الصحيحة ويمكن للعميل أن يختار السمك الذي يحتاج إليه ثم يتم تركيب القوائم والاسقف المربعة وبعدها يقوم بدهان الحديد باستخدام اجود انواع الدهانات التي تتناسب معه. ثم يتم استخدام الدهان الحراري باللون الخشابي يتم رشها على البرجولة، تعتبر برجولات حديد من أفضل الوسائل الرائعة التي يتم استخدامها يمكن تركيبها فى العديد من الاماكن المختلفة سواء فى الفلل والمنازل والحدائق وتحصل على مظهر رائع وفي غاية الجمال، تساعدك على الجلوس في الحديقة دون المعاناة من اشعة الشمس او الامطار، لدينا القدرة على الوصول اليك في اي مكان.

تركيب برجولة
تركيب برجولة

تصميم برجولات حديد

  • برجولات حدائق حديد
  • برجولات للبلكونات والتراث.
  • برجولات للاسطح والروف.
  • برجولات سيارات.
  • برجولات حديد مغطاه بالقماش.

بشكل عام تتميز التصميمات لدينا بالشكل العصري الذي يتماشى مع كافة الديكورات الخارجية للمنازل والفلل والقصور والنوادي وغيرها من الأماكن التي تتطلب وجود برجولات حديد بها.

تعتبر برجولات الحديد ومميزاتها من العناصر المهمة التي تضفي جمالاً وروعة على المنازل والحدائق والمنتزهات والفنادق.

برجولات الرياض
برجولات الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button