تركيب سواتر بالرياض

تركيب سواتر بالرياض 0503453311 – مؤسسة عهود الظل :

تركيب سواتر بالرياض – تقدم مؤسسة عهود الظل لعملائها أفضل خدمات تركيب السواتر بأنواعها في كافة أنحاء الرياض . و ذلك بأسعار مناسبة و مدروسة تناسب كافة الطبقات . كذلك توفر أعمال السواتر بخامات مضمونة و نوعيات جيدة و أشكال راقية و جميلة . بالإضافة إلى ذلك فإن الساتر يعمل على منع الجيران من رؤية منزلك فيوفر لك الخصوصية التامة . و كما عادة المؤسسة فإنها تقدم ضمانات على كافة الأعمال تصل حتى عشر سنوات و كل ذلك بأسعار منافسة و مناسبة للجميع .

تركيب سواتر بالرياض

أنواع السواتر في الرياض 0503453311 – مؤسسة عهود الظل:

توفر مؤسسة عهود الظل لعملائها أنواع متعددة من السواتر نذكر منها :

  • سواتر اللكسان : يتوفر اللكسان بدرجات شفافية متفاوتة و ألوان عصرية غنية و متنوعة حسب رغبة الزبون .
  • سواتر الخشب الشرائح و المجدول : تتوفر السواتر الخشبية العالية المقاومة للتسوس و العوامل الطبيعية مع الدهان بالألوان التي يختارها العميل .
  • السواتر القماشية : تتخصص المؤسسة بتركيب السواتر القماشية بأنواع البي في سي و البولي إيثيلين . و من أهم ميزات السواتر القماشية : مقاومة التمزق و المتانة العالية – تحمل الظروف المناخية السيئة – الألوان المتعددة و المقاومة العالية للماء .
  • السواتر الحديدية : كذلك تتوفر بالأنواع الشرائح و المجدول و تمتاز بقاومتها العالية للصدأ و كذلك توفر الحماية العالية للمنزل .
  • سواتر الخشب البلاستيكي : حيث يتوفر بالأنواع المجدول و الشرائح .
  • سواتر شرائح الحديد : أيضاً تتوفر سواتر شرائح الحديد بأسعار مناسبة و مدروسة و تأمن الحماية المثالية لمنزلك . و من أهم ميزاتها :  تكلفة مناسبة – مواصفات مضمونة و دهان مقاوم جداً للصدأ – عزل كامل للرؤية و الهواء .
  • سواتر الشينكو : تتوفر سواتر الشينكو بالأنواع العادية و المعزولة و  السماكات المختلفة حسب الطلب . و من أهم ميزاتها : دهانات مقاومة عالية للصدأ – سواتر الشينكو من أرخص أنواع السواتر – عزل مياه الأمطار بشكل كامل – تمتاز سواتر الشينكو بالوزن الخفيف .

تركيب سواتر بالرياض

نبذة عن أسعار السواتر 0503453311 – مؤسسة عهود الظل :

تختلف أسعار السواتر القماشية مثلاً باختلاف المادة المراد تغطية الساتر بها (بي في سي – بي في دي أف – بولي إيثيلين) . كذلك تختلف باختلاف الألوان المراد دهان الساتر بها ( أسود – أحمر _ أزرق – أبيض _ سكري ) . كما تختلف أيضاً باختلاف المادة المراد طلاء أعمدة تثبيت الساتر بها . و أيضاً مساحة الساتر بالمتر المربع و لا شك أن السواتر القماشية تبقى أرخص أنواع السواتر عموماً .

كما نشير إلى المنافسة القوية التي تتميز بها مؤسسة عهود الظل في كافة أعمالها . من تركيب السواتر و المظلات بأنواعها و العشب الصناعي و الهناجر و تركيب الشبوك بأنواعها و الساندوتش بانل باستخداماته العديدة وبقية الأعمال الأخرى . هذه المنافسة التي تظهر جلياً بموضوع الأسعار و التي تسعى المؤسسة من خلاله إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء و تقديم خدماتها في كافة أنحاء الرياض و المملكة .

و نستعرض بعض أعمال السواتر

سواتر قماش الرياض

تركيب سواتر الهياثم الخرج

تركيب سواتر بالرياض

سواتر قماش بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button