تركيب سواتر لحماية منزلك 0503453311

تركيب سواتر الرياض   0503453311

تركيب سواتر لحماية منزلك 0503453311 تركيب سواتر  لحماية منزلك وحجب الرؤية عن منزلك . و ايضا نوفر لكم السواتر بعدة انواع واشكال وبارتفاعات تتناسب مع الاحتياج المطلوب في السوق . السواتر ذات مواصفات فنيه وعملية رائعه قوية ومكينة مقاومة لظروف المناخ وسرعة الرياح. سواتر حديد شرائح ومجدول بأفضل تصاميم مميزة واشكال حديثة سواتر للبيوت والفلل في مدينة الرياض مؤسسة عهود الظل للمظلات والسواتر .

تركيب سواتر بالرياض
سواتر

السواتر متنوعة لحماية المنزل  ومنها: 0503453311

ـ سواتر حديد

تركيب سواتر لحماية منزلك 0503453311 تعتبر سواتر الحديد من افضل انواع السواتر من حيث القوة والصلابة والمتانة وبتوفر منها النوعين الشرائح والمجدول .مع التطور اصبحت السواتر الحديدية متوفرة بأشكال معمارية مميزة مناسبة للبيوت .من مميزات سوواتر الحديد انها تعمل حاجز قوي للهواء ,بالاضافة لسهولة التشكيل لاي تصميم كما ان سعرها اقل بكثير من السواتر الخشبية .يتم البحث الكثير عن السواتر و غالبا ما يكون البحث عن سواتر الحديد الشرائح او المجدول او ما يسمى سواتر حديد مشغول .سواتر مجدول الحديد هي الأفضل  لسواتر البيوت و العمائر السكنية و دائما يتم تركيب سواتر لسطح البيوت  و الاستراحات و الشاليهات.تتميز سواتر الحديد بالمتانة والقوة وهي افضل من غيرها من السواتر .

ساتر حديد

الساتر الحديد المجدول يتوفر بكل المقاييس .السواتر يبدا ارتفاعها من متر الي مايقارب سبعة امتار .واذا كان ارتفاعها مترين لا تحتاج الى تثبيت مربعات الي الارض تحتاج التثبيت على الجدار فقط .اما عندما يكون ارتفاعها فوق ثلاثة امتار فيجب تثبيت مربعات 8*8سم سماكة 2 ملم او 3 مام ويفضل ان يكون عمدان الحماية من الجسور .

سواتر حديد
سواتر حديد

 

ساتر حديد  0503453311

ساتر الحديد المجدول يتوفر بكل المقاييس وأولوية مرتادي السواتر الأهم لديهم كم يكون الإرتفاع . 

السواتر يبدأ ارتفاعها من متر إلى مايقارب سبعة أمتار. ولما يكون ارتفاعها مترين لاتحتاج إلى تثبيت مربعات إلى الأرض فتحتاج تثبيت على الجدار فقط.  

أما عندما يكون إرتفاعها فوق ثلاثة أمتار فيلزم تثبيت مربعات 8×8سم سماكة 2ملم أو 3ملي وبعض الأحيان يفضل إن تكون عمدان الحماية من الجسور.

سواتر حديد
سواتر حديد

يتم تركيب سواتر الحديد باسعار رخيصة تتناسب مع السوق .مميزات السواتر الحديدية لدى مؤسسة عهود الظل تتميز سواتر الحديد بعدة خصائص اهمها انها ذات كلفة بسيطة ويوجد ضمان وحماية ومعالجة بنوعية دهانات خاصة فيها للمساعدة على مقاومة الرطوبة والحراروة والامطار من الصدأ وتكون ذات عمر افتراضي طويل تعطي السواتر شكل جمالي للمنزل وبالاضافة لحماية المنزل من السرقة التي قد يتعرض لها .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button