تركيب سواتر منازل في الرياض

افضل شركة تركيب سواتر بالرياض

تركيب سواتر منازل في الرياض نحن شركة عهود الظل شركة متخصصة في مجال تركيب السواتر في الرياض . نحرص دائما على تطوير قدراتنا لنكون من قائمة افضل شركات تركيب سواتر في الرياض . نقدم لكم افضل وارخص الاسعار التي ليس لها مثيل. لدينا العديد من التصميمات المختلفة التي تتيح لك حرية الاختيار الاشكال التي تناسبك. و بالنسبة للأسعار لا يجب عليك القلق اننا نسعي الى تقديم ارخص الاسعار التي تتناسب مع كافة العملاء.بالاضافة الى تقديم خصومات لكل من يتعامل معنا لاول مره .تختلف الاسعار تبع للمساحات والانواع التي يتم اختيارها . نعمل بخبرة فريق متخصص في اعمال تركيب سواتر حديد ، تركيب سواتر بلاستيك ، تركيب سواتر خشبية ، سواتر قماشية ، تركيب سواتر ليزر حديثة وذلك من خلال حدادين سواتر محترفين في تركيب السواتر بالرياض

انواع السواتر في مؤسسة عهود الظل

تتميز بالحماية وروعة جمالها الظاهري

اسعارها زهيدة ومتفاوتة

ثبات لونها وعدم تغيرها لعدة سنين

ـ من مميزاتها تمنع دخول الحشرات الى المنزل

ـ تتحلى هذة الانواع من السواتر بالقوة العالية والعزل التام لاجل مقاومةعوامل المناخ الرياح والشمس والرطوبة .

 تتوفر باللون الذي يناسب الجميع .

تعد ذات حماية عالية وأمنة ـ لا تصدأ ولا تتأكل ولا تتلف بسهولة 

يمكن تصميمها بأشكال متنوعة تناسب الديكورات 

تصميمها بمقاسات وارتفاعات مختلفة حسب حاجة العميل لها .

 

سواتر حديد
سواتر حديد

ماهي السواتر

السواتر عبارة عن عن شرائح مصنوعة بشكل وطريقة محددة حسب اختيار الزبون .وتثبت هذة الشرائح  بشكل افقي فوق المنازل والشركات والمصانع لضمان امان وجودة المكان بأقل تكلفة واشكال جذابة ايضا .

الساتر هو نوع من المظلات لكنة لايكون مخروطي الشكل بل يثبت كسور للحدائق واسطح المنازل والبيوت .كما يستخدم لمنع رؤية الجيران واضفاء نوع من الخصوصية لقضاء اجمل الاوقات مع العائلة .

تركيب سواتر بالرياض
سواتر

تركيب سواتر حديد

يتم تركيب سواتر حديد بأسعار رخيصة ومقارنة بالسواتر الخشبية .وتتميز السواتر الحديدية لدى مؤسسة عهود الظل بأنها متميزة  بعدة خصائص بتكلفة بسيطة وحماية وضمان .ومعالجة بنوعية دهانات خاصة للمساعدة على مقارنة الرطوبة والامطار من الصدأ بحيث تكون للسواتر عمر افتراضي طويل .

تركيب سواتر بالرياض
تركيب سواتر بالرياض

 

ي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button