تركيب سواتر مودرن الرياض

سواتر مودرن بالرياض أحدث الموديلات والأشكال

تركيب سواتر مودرن الرياض في مؤسسة عهود الظل تعد السواتر من العناصر المهمه للمنازل .فهي تضفي الجمال على ديكور المنزل .حيث نقدم لكم أفضل خدمة تركيب سواتر بمختلف أنواعها . كما أننا نعمل على توريد جميع أنواع السواتر الخشبية والقماش والزجاجية والبلاستيك للعميل على حسب احتياجه. وايضا المكان الذي سوف يتم تركيب الساتر به منزل أو مستشفى أو فلل أو شركة ,مراكز حكومية . و السواتر توفر الحماية من أشعة الشمس الحارقة و الرياح و الأمطار. فالسواتر لدى موسستنا تتميز بتصاميمها العصرية وألوانها المختلفة.  مما يجعلها الخيار الأمثل . تعمل مؤسسة  في مجال تصنيع السواتر منذ اكثر من 15 عام . لذا حيث يتوفر لدينا خبرة كبيرة تجعلنا نقدم افضل خدمة تركيب ساتر للعميل . وحيث يتم صنعها من خامات عالية الجودة تتحمل الظروف المناخيه كافة.

سواتر الرياض
سواتر الرياض
سواتر الرياض
سواتر الرياض

انواع السواتر :

 سواتر خشبية بالرياضنوفر لكم تصاميم واشكال مزينة بزخارف خشبية جميلة من السواتر الخشبية .التي تعطي المكان مظهر جميل للمنازل والحدائق والفلل . وتتميز بانها تحجب لرؤية عن الخارج وتمنع من حرارة الشمس العالية .

سواتر قماش

نقوم بتركيب وتوفير جميع أنواع السواتر القماش: ومنها سواتر قماش pvc  التي تقاوم سرعة الرياح حيث ايضا نمتع مرور الأتربة و الحشرات الى داخل المنزل. وايضا منها سواتر البولي ايثيلين بمختلف ألوانها واشكالها المتميزة .كما أننا نقوم بتركيب ىسواتر المصنوعة من البوليستر.

سواتر الرياض
سواتر الرياض

مميزات السواتر لدى مؤسسة عهود الظل :

تتميز بتصاميمها العصرية التي تعطي جمالية للمنزل

الوان مختلفة تتنوع الوانها بشكل يتناسب مع جميع الاذواق

استخدام مواد عالية الجودة .مقاومة للعوامل الجوية ودوامها لفترة طويلة

سهولة تركيبها وايضا تتميز بعزل حراري مما يساعد على توفير الطاقة

افضل شركة تركيب سواتر بالرياض

مؤسسة عهود الظل تسعى دوما لتقديم افضل الخدمات  واجود الخامات لعملائنا باسعار مناسبة . يهمنا كسب ثقة عملائنا الكرام .وذلك من خلال تقديم افضل ما لدينا فنحن نسعى الى نيل اعلى درجات الابداع في التصميم . لتقديم الشكل المناسب من السواتر.

سواتر الرياض
سواتر الرياض
سواتر قماش الرياض
سواتر قماش الرياض

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button