تركيب شبوك في الرياض 0503453311⁩

تركيب شبوك زراعية

0503453311⁩

تركيب شبوك في الرياض : نقوم بتنفيذ خدمة الشبك الزراعي او شبك حماية ,هو عباره عن سياج حديدي حول منطقه معينه يوفر لها الحماية, بمستوى معين حسب الحاجة. و يتم تركيبه من قبلنا بطريقه خاصه و مناسبة ,و هو انواع منه ما يحمل المواصفات الحكومية لسياجات الطرق .و منه ما يحمل مواصفات عاديه او حسب اختيار الزبون علما ان الحديد يختلف نوعيته, فهناك مجلفن ضد الصداء, و هناك حديد مواسير عاديه ,اما بالنسبه للشبك نفسه فمنه ماهو معطى بمادة بلاستيكية من الـ pvc و منه ماهو غير مغطى و هو عباره عن فتحتات لها مقاسات معينه .

تركيب شبوك في الرياض
تركيب شبوك في الرياض
تركيب شبوك
تركيب شبوك

ـ أنواع الشبوك الزراعية

0503453311⁩

تتنوع وتختلف أنواع الشبوك تبعا للغرض المراد استخدامها فيها، حتى تناسب ظروف و طبيعة العمل المطلوب منها، ومن ضمن تلك الأنواع:

1ـ شبوك للبيع حديدية تستخدم كشبوك للأغنام وشبوك ملاعب، و للحدائق و الخيل و الزراع.
2- شبوك قماشية
3- شبوك معدنية مجفلنة
4- شبوك خشبية تناسب الفلل و المنازل
5- شبوك PVC

اسعار الشبوك

⁩تختلف أسعار الشبوك تبعا لكثير من العوامل, بدءا من نوع الشبك المستخدم و الغرض من تركيبه. حيث توجد شبوك حديد و خشب و قماش و PVC و غيرها. و التي تختلف بمواصفاتها و مزاياها.كذلك و المقاسات الموجودة, و الأطوال المتوفرة. حيث يتم احتساب سعر الشبوك بالمتر, كذلك اختيار لون الشبك،,و المكان الذي يتم تركيب الشبك فيه، كلها عوامل تجعل اسعار الشبوك  مختلفة و متنوعة.

البحث عن الشبوك المناسبة ليس بالأمر الصعب ,وسط كل تلك الاختيارات المتاحة أمامك. كل ما تحتاج إليه هو معرفة ما مواصفات المنتج و الغرض منه ,و ستساعدك مؤسستنا على اختيار النوع المناسب و بأفضل الأسعار.

الحصول على الحماية و الأمان هو ما يبحث عنه الراغبين في تركيب الشبوك.  و تسوير المناطق المختلفة فهي من الخدمات التي يحتاج لها الكثيرون داخل الرياض .فوجود كثير من المصانع و المحلات داخل مدينة الرياض, يتيح للعملاء فرصة كبيرة لاختيار شبوك بأنواع و أسعار متنوعة ليختار من بينها.

مدة التركيب

0503453311⁩

نستطيع تنفيذ مساحات كبيرة في اقصى وقت ممكن.كما ان المكان و الزمان يلعب دورة في سرعة التنفيذ. لكننا نحاول التغلب عليه بتطويع كل الصعاب من اجل تنفيذ العمل حسب الاتفاق.

تركيب شبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button