تركيب مظلات لكسان في الرياض

تركيب مظلات لكسان في الرياض :

تركيب مظلات لكسان في الرياض :

مادة اللكسان Lexan هي عبارة عن ألواح بلاستيكية قوية تشبة بالمظهر الزجاج من مادة البولي كربونيت و لكنها غير قابلة للكسر لذا تعتبر آمنة تماماً . و يتم استخدامها ب الأبواب و المظلات نظراً لصلابتها و يتم توفيرها بسماكات مختلفة من 2 مم حتى 4 مم و بالطبع يختلف السعر وفقا للسماكة.

مظلات لكسان مميزة ذات ألوان جذابة و من مميزات مظلات لكسان:

1- مظلات لكسان آمنه تماما ضد الكسر أو التشقق.
2– يتوافر منها 25 لون (فمنها ألواح الشفافه و الملونة).
3- يمكن التحكم بشكل التصميم و تصميماتها تعطيل غاية بالجمال.
4- يتم التحكم بدرجة العزل عن طريق اللون و السماكة.
5 – تعتبر مظلات عازلة تمامآ للحشرات و الأتربة و الامطار.
6- على الرغم من العزل التام للضوء و الامطار و الحشرات إلا أنها تسمح بمرور الهواء.
7- تقدم بضمان يصل إلى عشر سنوات من مؤسسة عهود الظل للمظلات و السواتر.

ـ مظلات لكسان ضد الكسر بأفضل سعر للمتر و أكثر من 25 لون:

تعد مظلات لكسان ، من التغطية الخشبية الشراعية حيث أنها تشبه الزجاج حيث يتوافر منها ما يقارب من 25 لون، كما أنها ضد الكسر و مناسبة لتغطية مظلات المسابح و ذلك لأنها صممت بتصميمات متعددة و ذلك لكي تتناسب مع المناخ في المملكة العربية السعودية، كما يتوفر منها بدرجات اضاءة مختلفة على حسب طلبات العملاء، كما يوجد نوع آخر بنوعية شفافة. مظلات لكسان تعد مظلات لكسان من اهم انواع المظلات حيث يتم الإقبال عليها من قبل العملاء .

 

تركيب مظلات لكسان في الرياض

أهم ما يميز مظلات لكسان في الرياض – مظلات و سواتر عهود الظل :

ما يميز مظلات لكسان هو أشكالها الجميلة المميزة و كذلك درجة حماية كبيرة لحماية الأطفال من المخاطر لأنها تتميز بخامات متينة ، كما انها تتناسب مع كافة الاغراض ، كما تتميز مظلات  لكسان باشكال شفافة كما أنها تتميز بسهولة التشكيل،.

يتم تركيب و تنفيذ مظلات اللكسان على حسب المقاسات المطلوبة وفقا لمعايير الجودة و الاسعار و الضمان و ذلك بألوان مختلفة تتناسب مع رغبات و أذواق العملاء،

كما يتم عمل مكس خشبية و التي تستخدم في تغطية المنازل و الحدائق و الاحواش و مظلات السيارات.

  • مظلات لكسان مميزات مظلات لكسان تتميز مظلات لكسان بمجموعة من المميزات ومن أهمها: تعتبر مضلات لكسان ٱمنة من حيث الاستخدام كما أنها لا تتأثر بالتشقق أو الكسر.
  • تتميز المظلات بألوان كثيرة ومتعددة منها 25 لون ومنها الألوان الشفافة والملونة.
  • تسمح المظلات بمرور الهواء والضوء بنسب متفاوتة.
  • أفضل شركة تركيب مظلات لكسان بالرياض
  • تعمل المظلات على تسهيل عملية التحكم بدرجة العزل وذلك من خلال سماكة الألواح والالوان.
  • تقدم مؤسسة ماديرا الانجاز ضمان شامل يصل إلى 10 سنوات.
  • تقاوم المظلات الحشرات. مقاومة لأشعة الشمس والرياح والأمطار .

 

تركيب مظلات لكسان في الرياض

ماهي مادة البولي كربونات – مظلات و سواتر عهود الظل :

البولي كربونات ، بوليستر من حمض الكربونيك ينتج عن مركب عضوي يسمى بيسفينول ، يستخدم في تصنيع البلاستيك .

عندما نتحدث عن البولي كربونات نستخدم كلمتين رئيسيتين: القوة والصلابة. مادة البولي كربونات المستخدمة في بناء المظلات والأسقف هي مادة البولي كربونات المدمجة (PCC). تم تبسيط معالجته لأنه يمكنك ثنيه باردًا نظرًا لقدرته القوية على المرونة.

في مظلات لكسان و سواتر المملكة نستخدم  ألواح البولي كربونات المضغوطة بسماكة 4 مم والمقاومة للأشعة فوق البنفسجية. يبدو أن هذا هو الحل الأفضل ويؤكد عملاؤنا ذلك كل يوم.

 

تركيب مظلات لكسان في الرياض

أنواع و أشكال مظلات لكسان – مظلات و سواتر عهود الظل :

نوفر افضل مظلات لكسان في الرياض بحيث أنها تتميز بالقوة و الصلابة والمتانة كما أنها مضادة للكسر، كما تتوفر بمجموعة من الأنواع، كما يوجد ثلاثة انواع من مظلات لكسان وهي:

  • مضلات لكسان عادي.
  • مضلات لكسان كريستالي.
  • مضلات لكسان محبب.

 

تركيب مظلات لكسان في الرياض
نصائح لتنظيف مظلات اللكسان – مظلات و سواتر عهود الظل :

1. تُعرف مظلات اللكسان المعروفة بألواح البولي كربونات بخصائصها اللافتة للنظر ونقل الضوء و هي بديل شائع للزجاج في تطبيقات التزجيج . للحفاظ على لمعان البولي كربونات الخاص بك مع حماية طلاء الأشعة فوق البنفسجية للوحة أيضًا ، ستحتاج إلى اتباع بعض الإرشادات الأساسية لتنظيفها والعناية بها. إليك ما يجب فعله وعدم فعله عند غسل ألواح البولي كربونات.

2. اشطف لوح البولي كربونات أولاً واستخدم الماء الدافئ إن أمكن. تشبع أي حطام جاف واتركه ينقع لمدة دقيقة أو دقيقتين لتفكيكه. اشطف أي حطام قبل غسله يدويًا ، وإلا فإن الحطام يمكن أن يخدش اللوحة.

3. تجنب استخدام الغسالة الكهربائية ، حيث يمكن أن يؤدي ضغط الماء

إلى إتلاف طلاء الأشعة فوق البنفسجية. إذا كان يجب عليك استخدام غسالة كهربائية ، فاستخدم إعداد الضباب.

4. استخدم صابونًا لطيفًا ، مثل سائل غسيل الأطباق. لا تستخدم أي منتج تنظيف يحتوي على مواد كيميائية قاسية ، بما في ذلك الأمونيا والكحول والمبيض. إذا كانت قاسية جدًا على الاتصال المباشر بالجلد ، فمن المحتمل أنها قاسية جدًا على لوح البولي كربونات.

5. إذا كنت تستخدم دلوًا ، فتأكد من تغيير ماء الغسيل كثيرًا ، ولا تستخدم الماء المتسخ أو حتى الماء المعكر قليلاً لشطف اللوحة. ستترك المياه المتسخة بقايا وقد تجعل عملية التنظيف التالية أكثر صعوبة.

6. استخدم اسفنجة ناعمة أو قطعة قماش. لا تستخدم فُرش التنظيف أو وسادات الكشط أو أي مواد خشنة أخرى يمكنها تحطيم السطح وتدمير طلاء الأشعة فوق البنفسجية.

7. إذا كانت لديك منتجات تنظيف تريد استخدامها على اللوحات الخاصة بك ، لكنك غير متأكد مما إذا كانت آمنة ، فتحقق من موقع الشركة المصنعة على الويب للحصول على قائمة بالمنتجات المعتمدة أو اختبر المنتجات على منطقة صغيرة غير واضحة قبل وضعها على الأسطح الكبيرة. سيحمي اتباع هذه التعليمات طلاء الأشعة فوق البنفسجية على ألواح البولي كربونات وسيحافظ عليها نظيفة ونقية طوال عمر المنتج.

 

للتواصل معنا على الرقم :

0503453311

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button