تركيب هناجر بالرياض

تركيب الهناجر مؤسسة عهود الظل 

مؤسسة عهود الظل  تصميم الهناجر وتركيبها وفقاً للمخطوطات المرسومة من قبل المهندسين المصممين لها، فنحن نحرص  على توفير جميع أنواع الهناجر المطلوبة من قبل العملاء خاصة الهناجر التي تكون عازلة للماء فهي تحافظ عليها من التاكل. وحيث يتم التأكد بتنفيذ الهناجر بالمواصفات و الأبعاد المطلوبة. و التي تناسب المنشأة سواء كان مصنع أو مستودع أو مدرسة أو غيرها .  كل أنواع هناجر و مستودعات الأفقية بمختلف الأشكال و الأحجام المصنوعة من الهياكل الفولاذيةهناجر  ومستودعات الصلب في الرياض. وحيث نوفر لكم افضل انواع هناجر وارخص بناء  مستودعات بافضل خامات الحديد, بناء وتشييد هناجر ومستوعات حسب المواصفات المطلوبة .

تركيب هناجر في الرياض
هناجر الرياض

افضل تركيب هناجر بالرياض مؤسسة عهود الظل

نقوم باعمال تركيب هناجر وتركيب مستودعات بالرياض تكون ثابته، في الغالب تستخدم الهناجر كمستودعات أو مناطق صيانة .. لدينا أحدث الأساليب الحديثة التي يستخدمها في تركيب هناجر ومستودعات ويساعده فريق عمل  من المهندسين والعمال الذين لديهم خبرة واسعة وجيدة في تركيب الهناجر.

تركيب افضل انواع الهناجر والمستودعات ،حيث يتم تصنيع الهناجر لدينا من افضل انواع الحديد.ونوفر لكم جميع أنواع الهناجر الأكثر طلباً والتي تتناسب مع جميع احتياجاتكم ومتطلباتكم .

تركيب هناجر في الرياض
تركيب هناجر في الرياض

مميزات الهناجر لدى مؤسسة عهود الظل 

  • مصنوعة من اجود انواع الحديد الذي يتحمل العوامل الجويه
  • مقاومة للصدأ
  • مقاومة للحريق
  • يمكن تجهيز الهناجر بكماليات عديدة كمد الكهرباء والماء في حال رغبة العميل 
  • تكون معزولة تماما ضد المياه والحرارة
تركيب هناجر ومستودعات بالرياض
تركيب هناجر

أسعار تركيب الهناجر بالرياض 

وكما اننا حرصنا على توفير جميع خدمات تركيب الهناجر بجميع اشكالها . على مستوى عالي من الكفاءة والاحترافية . و بأسعار مناسبة تنافسية، فقد وفرنا عدد من العروض و الخصومات على أسعار تركيب الهناجر و تصميمها لتصبح تكلفتها في متناول الجميع.

هناجر و مستودعات الرياض
هناجر و مستودعات الرياض
هناجر و مستودعات الرياض
هناجر و مستودعات الرياض

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button