تركيب هناجر ومستودعات في الرياض ـ مؤسسة عهود الظل ـ0503453311

تركيب هناجر ومستودعات0503453311

نحن متخصصون في تركيب وتنفيذ وتصميم أفضل وأجود مشاريع الهناجر والمستودعات مع مؤسسة عهود الظل للمظلات والسواتر التي تتميز بتوفير مقاول هناجر وأفضل العمالة المدربة والماهرة علي تنفيذ مشاريع الهناجر باحترافية وبراعة وعلي أكمل وجه وبمستوى ينال أعجاب جميع العملاء الكرام كما تطرح المؤسسة أسعار مناسبة مقابل الخدمات.

 

هناجر ومستودعات0503453311 

وتتوفر هناجر ومستودعات لدى المؤسسة بصناعات مختلفة منها الزامل والشاهين أو المهيدب. وتتميز بتحمل الطبيعة المختلفة وتقلبات الطقس والمناخ مثل الرياح وحرارة الشمس والأمطار.

يتم كذلك تركيب هناجر ومستودعات لأغراض تجارية وزراعية وصناعية وغيرها في شتى الأماكن المختلفة داخل المملكة.تتميز مؤسسة عهود الظل  للمظلات بدقتها في بناء الهناجر، وأخذها بجميع الاحتياطات الازمة عند بناءها. حيث تراعي في المقام الأول أثناء عملية بناء الهناجر، وتشييده كثيراً من العوامل الهامة مثل صحة التصميم والتخطيط الصحيح ذات دقة عالية، و توفير البيئة الازمة لعملية تخزين السلع لحمايتها الكافية من تقلبات المناخ المتعددة خلال العام مثل ارتفاع درجات الحرارة، أو نزول الأمطار، أو الرياح، كما تأخذ في الاعتبار توفير المساحة الكبيرة والكافية لتخزين السلع بنظات تام يسهل عليها الحركة اثناء الشحن والتفريغ ، وسرعه إنجاز العمل في وقت قياسي مع الجودة والكفاءة.

 

 

تركيب هناجر ومستودعات
مقاول هناجر ومستودعات الرياض

 

تركيب هناجر ومستودعات 0503453311

يتم تشييد وتنفيذ وتركيب الهناجر والمستودعات عن طريق كادر من العمل المتميز الذي يعمل لدى مؤسستنا ويضم افضل فريق عمل هندسي يتم العمل تحت إشرافه حيث يقومون يبدأ العمل بعمل الحفريات والقواعد والعمدان وتثبيت الحواجز بطرق خاصة ومتينة وفي النهاية يتم تركيب الهناجر بطريقة ثابتة ومتينة وجيدة تتحمل ضغط العمل لأكبر فترة زمنية ممكنة ومن مميزاتها توفر مواد عازلة بخاماتها ممّا يجعلها تقاوم الصدأ والتآكل والتلف لدرجة كبيرة.

هناجر و مستودعات الرياض
هناجر و مستودعات الرياض

أنواع الهناجر

تتعد الهناجر بأنواعها المختلفة طبقاً للاستخدام الازم فتجد منها ما يتم تصميمه بالشكل العادي والبسيط على سبيل المثال:

  • هناجر الأحواش .
  • كذلك هناجر الأغنام .
  • هناجر الورش .
  • هناجر تخزين السيارات واسطوانات الغاز .
  • كما يوجد نوع عالي الجودة من الهناجر وهو الازم لهناجر الشركات والممتلكات الكبيرة، حيث يتم اختيارها لانجاز العمل بها، ودقة التخزين وسهولته وسرعه النقل من مكان إلي أخر .
  • هناجر جاهزة ، وتلك الهناجر متاحة عند الطلب عليها بشكل فوري وستجدها متوفرة في مؤسستنا
  • كما يتوفر لدي مؤسسة أفكار هناجر للايجار، وتلك يكون عليها الطلب عند استخدامها بشكل مؤقت وليس دائم .
  • أخيرا يتوفر لدينا هناجر جديدة ويتميز هذا النوع من الهناجر بطلاء بأفخم المواد العازلة التي تحميه من حرارة الشمس المرتفعة 
تركيب هناجر في الرياض
تركيب هناجر في الرياض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button