تنسيق الحدائق بأجمل التصاميم الحديثة 0503453311

تنسيق حدائق منزلية

تنسيق الحدائق بأجمل التصاميم الحديثة تصميمات وديكورات حدائق المنازل المميزة والجديدة بأفخم التنسيقات العالمية، تنسيق مميز لحدائق خلابة وجميلة جدا لعشاق الحدائق المنزلية.خليك دائما مميز في منزلك وصمم حديقة المنزل الخاصة بك علي احدث اشكال الحدائق بالزهور الخلابة والمميزة بألوانها الجميلة والمبهرة لكل الناظريين اليها.جدد حدائق الفلل والقصور وحدائق المنازل الكبري والبيوت ذات السور والحدائق، باجمل مناظر طبيعية خلابة جميلة لتنسيق وتزيين الحدائق.

تعتبر الحديقة، أو الجنينة باللغة العامية، من أهم أجزاء المنزل التي يتطلع إلى هندستها وتصميمها كل من يريد بناء بيت جديد، أو تحسين بيته القديم، فبعد أسبوع من العمل و التعب، لا بد لك أن تقضي العطلة في مكان مريح وهادئ، وهنا تكمن أهمية احتواء المنزل على حديقة جذابة، وجميلة لقضاء الوقت والاستجمام، كما أن للحديقة دور كبير في ترفيه الأطفال، وتحفيزهم على الحركة، والنشاط، ولذلك لا بد أن يتضمن كل منزل قطعة صغيرة مخصصة لتنسيق حديقة منزلية جميلة.

في البداية، قد يبدو الأمر صعباً، خاصة إن كنت تريد تنسيق حديقة منزلية جديدة كلياً، ويجب أن تبدأ من الصفر، حيث ستبدو تلك المساحة حول منزلك صعبة التنسيق، لاسيما مع كثرة وتداخل الأفكار في عقلك، ولكن لا تقلق، نحن هنا لمساعدتك، إليك بعض الأفكار لتنسيق حدائق منزلية، لمساعدتك في الحصول على التصميم الذي يناسب ذوقك، وذوق عائلتك .

تنسيق حدائق بالرياض
تنسيق حدائق بالرياض

تنسيق حدائق واسطح واسترحات وتركيب الثيل الصناعي والثيل الطبيعي وتركيب العشب الجداري مع الحجر الصيني والخشب وتصميم الشلالات والنوافيرة , أفضل شركة  بالرياض , حيث تنسيق البساتين والحدائق ليس فقط تنسيق وتهذيب للنباتات والزهور والأشجار و لكن من أجل اكتمال المنظر الخلاب التي تكتمل به روعة الحديقة يجب وضع الاضافات الجمالية كالنوافير وتجميلها لاكتمال شكل التصميم العصري، ما يميزنا عن غيرنا هو امتلاكنا لفريق على أعلى مستوى من الخبرة

تنسيق حدائق استراحات مناسبة لاجتماع الأصدقاء والعائلة

تنسيق الحدائق بأجمل التصاميم الحديثة إن كنت من عشاق الطبيعة، واللون الأخضر، وتفضل دائماً زيارة الحدائق العامة لتنعم بالهدوء، أريد إخبارك بأنك قادر على تنسيق حديقة منزلية ملائمة للجلوس، اجتماع العائلة والأصدقاء.

يعتمد تنسيق أحواش الاستراحات على استخدام آرائك طويلة ومنخفضة العلو في الحديقة، يمكنك زراعة بعض الأشجار حول مكان الجلوس، والتي ستؤمن لك ظلالاً لطيفة، وتغطية بعض أجزاء العشب ببلوكات بيضاء مستطيلة لمزيد من الأناقة والتنسيق، وهكذا تكون قد قمت بتنسيق حدائق استراحات ولكن خاصة بك!

تنسيق حدائق
تنسيق حدائق

جدران مغطاة بالنباتات والورود

إن كنت تشعر بالملل من حديقة منزلك، وأردت أفكار تنسيق حدائق جديد ومبتكرة، يمكنك التمعن في الصورة أدناه، ساحرة أليس كذلك؟ وإنها بسيطة التطبيق أيضاً، يمكنك شراء بذور هذا النوع من الورود المتسلقة، وزراعتها حول الجدار، أو وضع سلم من أسياخ حديدية بجانبها لتتسلق عليه، طبعاً يمكن إضافة أشكال حجرية مثل هذا الأصيص في الصورة، ومد أسياخ، أو جسور خشبية، من جوفه إلى مواقع البذور، اهتم بها وسرعان ما ستحصل على جدران خلابة، مزينة، وساحرة للنظر.

قد تفضل الاستعاضة بالورود الطبيعية عن الجدران في تنسيق حديقة المنزل خاصتك، وذلك جميل جداً، ومبتكر، يمكنك دائماً تنسيق حوش المنزل بالطريقة التي تناسبك، لا توجد أي قواعد هنا! يمكنك اقتناء بوابة حديدية بسيطة جداً،  ومدهونه، وتغطيتها بالورد الأبيض أو الزهري، عليك فقط شراء بذور ورود من النوع المتسلق، والاهتمام بها، وهي ستتسلق البوابة بسلاسة، يمكن تغطية البوابة بأكملها، أو جزء منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button