تنسيق حدائق في الرياض

تنسيق حدائق منزلية بأحدث الديكورات مؤسسة عهود الظل

نحن شركة عهود الظل  نقوم بتصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة، وتوريد وتركيب العشب الصناعي للحدائق والملاعب وكذلك زراعة العشب الطبيعي وزراعة الاشجار والورود والنخيل، وتركيب شلالات و نوافير منزلية، و عمل ديكورات زراعية متنوعة، بالإضافة إلى تصميم و تركيب مظلات و برجولات على أعلى مستوى.تقوم شركتنا بتوريد وتركيب العشب الطبيعي بكافة أنواعة وبأعلي الجودات الممكنة. بأفضل أسعار .أفضل شركة تقدم خدمات تنسيق الحدائق في الرياض بأعلى جودة وأقل سعر بأحدث التصمميات والتقنيات المتطورة في الرياض .نعمل بجد من أجل الحصول على ثقة ورضاء عملائنا .تنفيذ وإنشاء ملاعب كرة القدم وكرة الطائرة وتصميم ملاعب
نقوم بتصميم ملاعب الثيل الطبيعي وتنسيق الحدائق,تركيب عشب صناعي مميز وجميل .

 

تنسيق حدائق
تنسيق حدائق

افضل شركة تصميم وتنسيق حدائق بالرياض

نحن من افضل شركات تصميم وتنسيق الحدائق بالمملكة العربية السعودية فهي متميزة في تصميم وتنسيق الحدائق بطرق عديدة ومتميزة . كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل تصاميم  تزيين الحدائق. كما يتم زراعة بعض الأحواض بالنباتات الطبيعية و العشبية المميزة التي تعطي مظهر جميل .

تنسيق حدائق
تنسيق حدائق

لدينا مجموعة متنوعة من الخدمات التي نقدمها بأعلى كفاءة من خلال فريق عمل على خبرة وكفاءة عاليةو تنفيذ جميع التصميمات الكلاسيكية و المعاصرة وذلك باستخدام أحدث المعدات و أجود الخامات في وقت قياسي و بأفضل الأسعار. تنفيذ جميع مشاريع المناظر الطبيعية سواء السكنية والتجارية والسياحية والتراثية والترفيهية

لدينا فريق متكامل من المهندسون الزراعيون والفنيين والعمال المتخصصين بخبرة 10 أعوام في تنسيق الحدائق وتصميمها بشكل احترافي.

تنسيق حدائق بالرياض
تنسيق حدائق بالرياض

.

خدمات تنسيق حدائق الفلل والقصور والمنازل والأماكن العامة والاستراحات بأعلى جودة وبأسعار لا مثيل لها. كما نقدم خدمة توريد وتركيب العشب الصناعي بأجود أنواعه وبأسعار منافسة، وتوريد وتركيب العشب الجداري بأحدث أشكاله وأفضل أنواعه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاستمتاع بتصميماتنا الرائعة لشلالات ونوافير المنزلية والحدائق، التي تعطي لحديقتك جوًا مميزًا وجذابًا.

مميزات شركة عهود الظل

خبرة واحترافية في التصميم والتنسيق

الخدمة الشاملة

توفر الشركة خدمة شاملة تشمل التصميم والتنسيق والتركيب والصيانة الدورية للحدائق والبساتين

الاهتمام بالبيئة

تولي الشركة اهتماماً كبيراً بتقديم الحلول الصديقة للبيئة في تصميم وتنفيذ الحدائق والبساتين

الجودة والاهتمام بالتفاصيل

ولي الشركة اهتماماً كبيراً بالجودة والتفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button