شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض 0503453311⁩

تركيب اسمنت بورد للجدران

شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض توفر لكم خدمة تركيب اسمنت بورد للجدران والاسقف بأشكال رائعة وبأحجام مختلفة ومناسبة لجميع الاذواق .كما تتيح لكم تصميم جبس بورد مميز .

تتميز مؤسسة عهود الظل  بأنها الاولي في مجال ارخص شركة تركيب جبس بورد بالرياض . فإن الغرض الرئيسي من الأسمنت اللوح هو دعم البلاط، و بسبب مقاومته للماء، فإنه يتفوق على الجص الورقي لهذه المهمة.

نظرًا لأن البلاط غالبًا ما يستخدم في المناطق المعرضة للماء، فمن المهم أن يكون لديك دعامة لا تتعفن و تتدهور أو تتحلل بعد التعرض الطويل للرطوبة.
بالإضافة إلى ذلك، تكون الألواح الأسمنتية ثقيلة وت تطلب عادة شخصين للرفع و التحرك.
يجب إجراء القطع فقط باستخدام شفرات كربيد تولد الكثير من الغبار، و يفضل أن يكون ذلك في منطقة ورشة جيدة التهوية.

كما أن معلم جبس بورد بالرياض لتركيب الأسقف متخصص في تنفيذ و تركيب الجبس بورد و الديكور الحديث و الأسقف المستعارة و الجبسون و غيرها من المستلزمات.
كما أن  معلم جبس أمبورد جنوب الرياض متخصص في أعمال الجبس و الديكور.
و جميع أنواع الدهانات الداخلية و الخارجية للفيلات و القصور و الشقق و المحلات التجارية في شرق شمال غرب وسط الرياض.

تركيب جبس بورد للجدران
تركيب جبس بورد للجدران

معلم جبس بورد بالرياض

شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض  :يعد السقف من أهم العناصر التي تُظهر و تكمل جمال الديكورات في المنزل.لذلك يجب الإهتمام به و إعطائه مساحة من التنسيق.
كما هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تطوير منزلك و إظهاره بشكل يلفت الأنظار، و من هذه الطرق استخدام ألواح الجبس لتزيين السقف.هذا النمط بالرغم من إضفاء لمسة جمالية على السقف إلا أنه غير منتشر بشكل كبير مما يجعل ديكور منزلك مميز و فريد ​​من نوعه.عليك أن تختار التصميم الذي يناسب شخصية منزلك عن طريق اختيار ديكورات الأسقف الجبسية المميزة و الأسقف الجبسية غير مكلفة نسبيًا.
و يعد سقف الجبس يجعلك تحصل على سقف ذو تصميم مبهر ,و مؤثرات خاصة و يمكنك عمل العديد من الحيل فيه.
من السهل أيضًا تجميعها ,و يمكن تشكيلها في أنماط و ارتفاعات مختلفة. و قد تسمح لك الأسقف الجبسية بإدخال تأثيرات الإضاءة و التكييف و أجهزة الصوت و السينما و أجهزة المراقبة و الإنذار, وأي أنظمة كهربائية أخرى بطريقة منظمة وجمالية.
يمكن إضافة العديد من المواد الأخرى مع الأسقف الجبسية في التصميم مثل الزجاج و الخشب و المرايا و المعادن من مختلف الأنواع و البلاستيك.و قد يعزز الفكرة الأساسية في التصميم المطلوب.

تركيب جبس بورد للجدران
تركيب جبس بورد للجدران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button