مظلات سيارات بالرياض

 مظلات سيارات بالرياض – مؤسسة عهود الظل :

تركيب مظلات سيارات في الرياض

تقدم لك عميلنا العزيز أفضل أنواع المظلات الخاصة بالسيارات بافضل الخامات و أرقى الالوان . حيث ان مؤسسة عهود الظل تهتم اهتماماً بالغاً بموضوع المظلات و البروجولات و السواتر و تركيب مظلات سيارات.

كذلك فإننا نبدأ من تجهيز التصميمات الأولية للعمل و تطويره و تقديم الدعم الفني للعميل . بالإضافة إلى ذلك أمداد العميل بالتقديرات المبدئية لميزانية التنفيذ و العرض التفصيلي الكامل للتصميم و التنفيذ حسب ظروف و مساحة و نوع العمل . مع تقديم كافة الاقتراحات و الخيارات المتنوعة للعملاء .

مظلات سيارات الرياض

 اشكال مظلات السيارات و كيفيه تركيبها :

من أهم أعمال مظلات السيارات التي تقدمها مؤسسة عهود الظل هي التالي :

ـ مظلات سيارات خشبية :

  • نحن نقدم لعملائنا أفضل أنواع المظلات الخشبية، و التي تتميز بالشكل الفني الأنيق . سواء كانت من الخشب الطبيعي أو من الخشب الصناعي المعالج ضد المياه و الحرارة و عوامل المناخ . كما تتميز هذه الأنواع بالأتي:
  • تتسم بالمتانة و القوة ما يجعلها غير قابلة للخدش أو التآكل
  • كما تعالج بمواد عازلة تمنعها من التسوس
  • كذلك تقبل كافة أنواع الدهانات
  • و أيضاً يصل عمرها الافتراضي لأكثر من 15 سنة

مظلات سيارات

أنواع المظلات و استخداماتها – مؤسسة عهود الظل :

1-مظلات سيارات خشبية :
تتميز مظلات السيارات الخشبية بإنه يمكن تصميم أشكال عديدة منها . كما و تعمل على حجب الشمس و الاتربة و يمكن دهانها بأي لون و تدهن بمواد عازلة غير قابلة للتسوس . كذلك فهي تتحمل اقضي درجات حرارة و تعيش لسنوات طويلة
2-مظلات سيارات حديد :
تتميز بالقوة و المتانة و تحمل حرارة الشمس الشديدة و غير قابلة للصدأ و يمكن استخدام اي لون بها كدهان يناسب ديكور المكان .
3-مظلات سيارات كابولي :
تعتبر من اقدم الانواع انتشارا و تتميز باستخدامها في المؤسسات الحكومية الكبيرة او الاماكن ذات المساحات الواسعة .
4-مظلات سيارات هرمية الشكل :
و هي على شكل قبة مصنوعة من خام القماش القوي يتحمل درجة حرارة الشمس في الصيف و يعمل على سهولة نزول الأمطار من على السطح في الشتاء .
5-مظلات مخروطية الشكل مصنوعة من pvc -pvdf :
هذا النوع يتوفر منه قماش الماني و كوري و وطني و تتميز بأنها يمكن استخدامها في الفلل و القصور و الحدائق الكبيرة .
6-مظلات سيارات متحركة :
تتميز بسهولة الاستخدام سواء بالايدي او بالريموت كنترول و يمكن فردها و ثنيها حسب الرغبة .
7-مظلات سيارات شد انشائي :
تتميز بسهولة تركيبها ويمكن فكها وتنظيفها بسهولة و تمتاز بأسعارها الرخيصة التى تناسب جميع الفئات
8-مظلات لكسان :
تبدو مظلات سيارات بالرياض الكسان في مظهرها الخارجي انها زجاج و لكن هي ليست كذلك بل أقوى من الزجاج . كذلك يتميز بتحمل درجة حرارة الشمس و غير قابل للكسر و يوجد منه أشكال كثيرة بسماكات مختلفة والوان عديدة و غير قابل للصدأ .
تركيب مظلات
تركيب مظلات

أنواع مظلات السيارات الثابتة :

1- المظلات المعدنية
تتميز مظلات السيارات المعدنية بوزنها الثقيل و متانتها مما يجعلها إحدى أفضل مظلات السيارات في تحمل سرعات الرياح العالية. تُبنى هذه المظلات على الأرض مما يجعلها ثابتة وغير قابلة للتحريك.
أحد عيوب هذه المظلات أنها تتآكل بفعل الأحوال الجوية السيئة والأمطار الحمضية، لكنك تستطيع أن تختار نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ . و قد تدفع أكثر لكنك ستحصل على مظلة قوية ومتينة لا تتآكل مع مرور الزمن.
2- مظلات الألمنيوم
إن مظلة سيارات الألمنيوم إحدى أنواع مظلات السيارات المفضلة لدى الكثيرين بسبب متانتها وقدرتها على تحمل الرياح الشديدة، ومقاومتها لعوامل التآكل (الماء والصدأ)، فضلًا عن سهولة تجميعها وفكها مقارنة بمظلات الحديد.
مظلات السيارات الألمنيوم أغلى ثمنًا من مظلات الفولاذ، فإن كنت لا تعاني من ميزانية محدودة فإن بناء هذه المظلة يُعد خيارًا جيدًا. ومن المميزات الأخرى لمظلات الألمنيوم تركيبها في غضون أيام على خلاف بعض المظلات الأخرى.
إن هذه المظلات أفضل للبيئة إن كنت مهتمًا بذلك، إذ يتم إعادة تدوير الألمنيوم، في حين أن بعض مواد البناء الأخرى لا يمكن تدويرها.
3- مظلات سيارات لكسان (بولي كربونيت)
تصنع هذه المظلات من مادة بولي كربونيت، وهو أحد أنواع البلاستيك المقاوم لأشعة الشمس والرطوبة والأمطار. يتميز بعمر افتراضي طويل، وهو أحد الخيارات لحماية سيارتك، دون المساومة على جمالية التصميم.
على الرغم من أن هذه المادة خفيفة الوزن إلا أنها تتميز بجودة عالية وقدرة على تحمل مختلف الظروف الجوية، ولا سيما الأشعة فوق البنفسجية، مما يضمن لسيارتك حماية أفضل عند ركنها تحت مظلة سيارات لكسان.
يشيع استخدام مظلات لكسان في الإمارات والخليج بسبب قدرتها على تحمل درجات الحرارة القصوى، ناهيك عن قدرتها على تحمل الصدمات القوية مما يجعلها مادة غير قابلة للكسر تقريبًا.
4- مظلات قماشية PVC
تُعد المظلات القماشية بي في سي PVC من المظلات عالية الجودة، ومقاومة للعوامل الجوية كما أن من أهم مميزاتها وزنها الخفيف مع إمكانية جمعها وفكها بسهولة.
ومقارنة بأنواع المظلات الأخرى فإنها تنتمي إلى فئة مظلات السيارات الرخيصة التكلفة . كذلك لن تحتاج إلى دفع الأموال الطائلة لتأمين المأوى اللازم والحماية الضرورية لسيارتك العزيزة.
كما توجد أنواع من هذه المظلات التي يمكن نقلها وتحريكها واستخدامها في رحلات التخييم . بالإضافة إلى ذلك أنها ليست مصممة للاستخدام الطويل الأجل.
5- مظلات السيارات الخشبية
قد تكون المظلة الخشبية إضافة رائعة وتصميم أنيق في بهو منزلك أو في الخارج. عمومًا تعد من المظلات المؤقتة، حيث تستخدم في مواقع البناء التي تتم إزالتها بمجرد الانتهاء من تشييد المبنى بالكامل.
إنها مظلات متينة ومقاومة للرياح عند بنائها بطريقة صحيحة . وعند طلائها بمواد واقية مثل ورنيش الخشب أو الكريزوت فإنها تصمد أحيانًا لمدة أطول من المظلات الأخرى.
وقد تختلف تكلفة مظلات السيارات الخشبية وفقًا لنوع الخشب المستخدم فبعض الأنواع غالية كالبلوط . بينما خشب الصنوبر من الأنواع الأكثير شيوعًا استخدامه في المظلات الخشبية.
مظلات سيارات الرياض

للتواصل

0503453311

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button