مظلات لكسان بالرياض مخفضة

مظلات لكسان بالرياض مخفضة :

نوفر لكم من مؤسسة عهود الظل مظلات لكسان بالرياض مخفضة . حيث تعتبر هذه النوعية من المظلات الأكثر شهرة و انتشاراً .و يرجع ذلك إلى أناقتها و جمالها و كذلك أنها غير قابلة للكسر فهو شبيه للزجاج و لكن مادة صنعه مختلفة تماماً . حيث أنه مصنوع من مادة البولي كبونيت و يمتلك نسبة حماية عالية من عوامل الجو فهو مقاوم و يسمح بالرؤية لذلك يفضله الكثيرون .

تركيب مظلات لكسان في الرياض

ما هي مظلات لكسان بالرياض :

بدايةً اللكسان هو مادة مصنوعة من البولي كربونيت وهي ألواح شفافة تشبه إلى حد كبير الزجاج لمكنها غير قابلة للكسر . كذلك فهي مقاومة لعوامل الطقس و تسمح بمرور الضوء و الرؤية حسب درجة الشفافية و السماكة . كما أنها قابلة للإنحناء دون أن تتصدع أو تتشقق و تعتبر عازلة لإشعة الشمس فوق البنفسجية بالإضافة إلى ثبات لونها . تتوفر منها ألوان كثيرة تصل إلى 25 لون بالإضافة إلى أنه يمكن الرسم عليها لتعطي المظلة جمالية أكبر .

نقدم لكم أفضل مظلات اللكسان من مؤسسة عهود الظل عن طريق كادر فني متخصص بتركيب المظلات . بالغضافة إلى ذلك نقوم بإنجاز العمل بوقت قياسي مع المحافظة على المتانة و الجودة و كذلك وفق ضمانات تصل إلى 10 سنوات على كافة الأعمال .

مظلات لكسان بالرياض
مظلات لكسان بالرياض

مظلات مسابح في الرياض :

تعتبر مظلات اللكسان من أفضل المظلات التي يمكن استخدامها لتغطية المسابح فهي توفر الحماية الجيدة بالإضافة إلى الضوء الجيد . كما تعتبر حاجز جيد لحماية الأطفال في المسابح و هي عازل جيد للأتربة و الغبار و الحشرات و هي تعتبر لمسة فنية جمالية للمسبح . تتوفر بتصميمات مميزة و أشكال جذابة فهي الخيار الأمثل لتحويل المسبح الخاص بك إلى مكان استرخاء و استجمام يلبي جميع احتياجاتك .

بالإضافة إلى ذلك ، توفر مظلات اللكسان للمسابح حماية فعالة من أشعة الشمس الحارقة و الأمطار الغزيرة . مما يساهم في الحفاظ على جودة الماء و الحماية من التعرض المباشر للشمس . كما تساعد هذه المظلات في تقليل درجة حرارة الماء والمنطقة المحيطة به . مما يجعل السباحة أكثر متعة في أوقات الطقس الحارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button