مظلات وسواتر الهياثم

مظلات وسواتر الهياثم :

كما تعودكم دائماً مؤسسة عهود الظل للمظلات و السواتر فإنها توفر لكم أفضل حداد مظلات وسواتر في الهياثم . حيث نقدم لكم خدمات متكاملة في أعمال المظلات بكافة أنواعها و أشكالها من أفضل المواد المستخدمة في التركيب . و كذلك من حيث الفريق الفني العامل المتمتع بخبرة و مهارة عاليتين مكتسبتين من سنوات العمل الطويلة و التي تزيد عن 20 عاماً . بالإضافة إلى ذلك فأننا نقوم بتنفيذ المشروع ضمن المدة الزمنية المحددة و المقررة مسبقاً . و الكافية لإنهاء العمل بجودة عالية و دقة كبيرة .

يمكنكم الإتصال بنا في أي وقت و طلب خدماتنا كما يمكنكم زيارة موقعنا و الحصول على المعلومات اللازمة لكافة أعمالنا . اضغط هنا للحصول على الإتجاهات

مظلات وسواتر الهياثم

 مقاول مظلات وسواتر الخرج :

تعتبر المظلات من أهم الأشياء التي تساعد على الحماية من تقلبات الطقس . و ذلك مثل الأمطار و أشعة الشمس و كذلك حماية الممتلكات مثل السيارات من الأتربة و الغبار . حيث تستخدم في تظليل و تغطية الأماكن المكشوفة مثل الأستراحات او المسابح أو اماكن الجلوس بالحديقة و حول أسوار الحدائق . و كذلك المدارس و غيرها من الأماكن المكشوفة و تقدم مؤسستنا أفضل أشكال المظلات و أحدث التصميمات الأنسيابية المودرن بتكاليف مخفضة و أسعار منافسة  . و كذلك نوفر ألوان جذابة و متناسقة مع كافة الأماكن تضفي سحر اللمسة و الإبداع ع المكان و تظهر الذوق الراقي لصاحب المكان .

تركيب برجولات بالرياض

تركيب مظلات سيارات :

تعتبر مظلات السيارات من الأشياء المطلوبة بكثرة و ذلك لما توفره من حماية للسيارة و الأشياء الموجودة بداخلها . و ذلك من ناحية حمايتها من أشعة الشمس التي قد تضر بمظهرها الخارجي و كذلك تؤذيها من الداخل . بالإضافة إلى ذلك حمايتها من الأتربة و الغبار و لحفاظ عليها لامعة . و لذلك فإن مؤسستنا توفر هذه المظلات بخامات و مواد ذات جودة عالية و مطابقة لأفضل المعايير العالمية من أجل توير أكبر قدر ممكن من الحماية و تتحمل أشعة الشمس العالية في فصل الصيف . كما تقدم مؤسستنا أعمال المظلات بضمانات حقيقية تصل إلى عشر سنوات .

مظلات سيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button