مقاول هناجر الرياض

مقاول هناجر الرياض :

توفر مؤسسة عهود الظل أفضل مقاول هناجر الرياض يقدم خدمات متكاملة و مميزة في هذه الأعمال . حيث نقوم في مؤسسة عهود الظل بتنفيذ أحدث أشكال الهناجر المتعددة الأغراض و الأستخدامات . كذلك توريد كل ما يلزم لتنفيذ هذه الهياكل من آليات و معدات هندسية على مستوى الرياض و المملكة . حيث نقوم بتصميم هذه الهياكل و عزلها بمواد مخصصة لحمايها من عوامل الطقس المتقلبة . و ذلك لضمان مقاومتها و بقائها مدة زمنية طويلة دون الحاجة إلى صيانة و تكاليف أخرى . حيث أننا نسعى للمنافسة و الوصول إى أكبر شريحة ممكنة من العملاء و في الغالب هذا يجعل منا مؤسسة رائدة في هذه الأعمال .

يمكن للراغبين بتنفيذ هذه الأعمال الحصول على كل ما يلزم من معلومات سواء بالإتصال بنا أو زيارة مؤسستنا . للحصول على اتجاهات إضغط هنا من فضلك .

هناجر الرياض

مقاول هناجر المدن الصناعية :

إحدى أهم أعمال الهناجر التي تقوم بها مؤسستنا هو بناء الهناجر للمدن الصناعية . و هي غالباً ما تكون عدة ادوار ذات أسقف مرتفعة و ذات أحجام عملاقة نوعاً ما . كذلك فأننا نبدي اهتماماً بالغاً عند تأسيسها أن تكون القواعد الخرسانية المسلحة بالحديد قوية جداً و متينة . بالإضافة إلى ذلك تكون الأرضيات مصبوبة بعدة طبقات و ذلك لكي تتحمل الأوزان الكبيرة و الآليات و المعدات الضخمة ذات الأحمال العالية .

تركيب هناجر الرياض

هناجر حديدية :

حيث أن مؤسستنا تختص بتوريد و تركيب كافة أنواع الهناجر الحديدية المتعجددة الأغراض و المناسبة لكافة الأستخدامات . سواء كانت مخازن تجارية أو مستودعات أدوية و كذلك يمكن استخدامها للسيارات و البضائع و المعدات الزراعية . لذلك فإننا نولي اهتماماً بالغاً بأن تكون المواد المستخدمة في تركيبها ذات جودة عالية و مطابقة لأفضل المايير العالمية . حيث أن الصفائح الفولاذية المستخدمة فيها يلزم أن تكون معزولة و الأبواب تكون مصفحة تعمل بشكل ألي مع وجود أنظمة حماية و أمان . و من ناحية الإضاءة نراعي أن كافية و مناسبة لمساحة و حجم الهنجار و أن تكون ذات جودة عالية و عمر مديد نظراً لصعوبة صيانتها  .

يمكنكم في أي وقت الأتصال بنا و الأستفسار عن الخدمات التي نقدمها . و أيضاً الحصول على معلومات تتعلق بالسعر حيث أننا نقدم أسعر مخفضة و منافسة للسوق .

تركيب هناجر ومستودعات
مقاول هناجر و مستودعات الرياض
تنفيذ هناجر و مستودعات باستخدام أحدث التقنيات حيث ننفذ مشاريع الهناجر و المستودعات المتكاملة و المُزودة بالعوازل الحرارية و الدهانات المضادة للصدأ.
تركيب هناجر و مستودعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button