هناجر ومستودعات الرياض 0503453311

تركيب هناجر الرياض 0503453311

نقوم بتصميم وتصنيع جميع هناجر المستودعات ومخازن المحلات وشركات الدواجن وغيرها

استمرارية النجاح و التميز و الابتكار وتقديـم خدمات تمتاز بالجودة العالية والتكامل. باســتخدام احدث التقنيــات و المعــدات والآليــات الحديثــة. ومــن خلال الاســتثمار و التمكيــن المســتمر لمواردنــا البشــرية والتقنيــة والتنظيميــة، تحقيقــا لأهدافنــا ودورنا الوطني ومسئوليتنا الاجتماعية.

هي إحدى الحلول السريعة في البناء المؤقت على وجه الخصوص, والهناجر كما نعرفها هي تلك المستودعات الكبيرة التي تستخدم كمخازن أو ورش صيانة للمعدات الثقيلة أو يتم استخدامها لبناء المنشأت الصناعية بشكل كبير.

لذلك الهناجر انواع :منها ما هو عادي وبسيط مثل الهناجر للاحواش الاغنام او المستودعات الصغيرة او المخازن او بعض الورش او مستودعات جراشات السيارات .ومنها ما هو هنجر للأسقف فقط كما يوجد هناجر بمواصفات عاليه وممتازه, مثل الهناجر للشركات الكبيرة وهناجر المستودعات الحكومة ويوجد هناجر متوسطة بين هذه وتلك ولك حجم وارتفاع وشكل .والهدف من الهناجر مواصفات لا يمكن النزول عنها ومواصفات قياسية يمكن زيادتها حسب رغبة العميل. ومن عادتنا في محلات أشرف أنعم إخوان للتجارة والإستيراد بعد ان يطلب العميل الصنف الذي يرغب به لعمل هنجر بحسب قياسات رسمها.ثم  نقوم بتزويده بالمواد المطلوبة بمواصفات محلية ودولية وعند التفكير والحيرة حيث ان لعمل هنجر ناخذ ما يريدة العميل ومن ثم نوضح له الحاجة الفعلية لمواصفات الهنجر من كمرات وتيوبات وزنك وغيرها .وحيث ان كان يريد سقف الهنجر بعازل حراري او بدون فخبرات الحدادين كبيرة ولهم باع طويل في تنفيذ جميع اعمال الحدادة سواء كان هناجر ام غيرها .

هناجر في الرياض
هناجر في الرياض

  هناجر الرياض تشييد كافة انواع الهناجر 0503453311

مُتقنة ذات جودة عالمية وبأشكال هندسية حديثة مزودة بالعوازل الحرارية وطرق الحماية،. لذلك تقدمها لكم شركة هناجر و مستودعات عهود الظل الجادة في العمل والتفاني في التصميم والتخطيط و روح الإبتكار.  وهذه هي اهم الاسباب التي تجعل من شركة عهود الظل  للهناجر وأعمال البناء والتشييد في مجال الأعمال الحديدية من مستودعات الهناجر و المخازن بشتى انواعها واشكالها,سواءً كانت الحكومية او التجارية او الصناعية او الخاصة.

تركيب هناجر حديد

تركيب الهناجر الحديد يتم خلال فترة زمنية وجيزه ومحدده حسب الاتفاق، حيث تلتزم شركتنا بإنجاز و تركيب الهناجر و المستودعات الحديد خلال المدة الزمنية المُتفق عليها ودون تأخير. هذا وحيث نتعهد  بدفع غرامة تاخير عن كل يوم عمل إضافي محدد عن المعملة ,ما لم يتم اعاقتنا عن العمل من الجهة المالكة او المشرفة على مشروع الهنجر او المستودع الحديد، وننجز العمل في نصف المدة بمشيئة الله سبحانه.

تصميم هناجر حديد
 
تصميم الهناجر الحديد يمكن فيه اعتماد احد التصاميم المعتمدة ذات الجودة العالية مثل هناجر الزامل , هناجر الشاهين , هناجر بتلر , هناجر المهيدب او تركيب مواصفات خاصة للاعمال. وحيث يعتمد كل ذلك على المواصفات النهائية المحددة من المقاول الرئيسي او الجهة المالكة للمشاريع الحكومية او التجارية او الصناعية او حتى الخاصة. حيث نقدم تصاميم ثلاثية الابعاد  مجاناً وخلال فترة قصيرة.
تقوم شركة عهود الظل  بعمل وتركيب وتصميم وانشاء وبناء وتشييد كافة انواع الهناجر في الرياض.
تركيب هناجر في الرياض
هناجر الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button