هناجر و مستودعات الرياض

هناجر و مستودعات الرياض :

نوفر في مؤسسة عهود الظل أفضل مقاول هناجر و مستودعات الرياض . حيث أن الهناجر و المستودعات الحديدية انتشرت في الآونة الأخيرة بكثرة . و لعل السبب في ذلك أنها أوفر بكثير من بناء الخرسانة كما أنها تعتبر أكثر مرونة . حيث يمكن للعميل فكها و نقلها من مكان لآخر حيث يتم تركيب هذه الهياكل من الألواح الصلبة التي لا يتوسطها اعمدة خرسانية . حيث أن هذه الهياكل لها استخدامات و أغراض متنوعة و عديدة فمنها المخازن . و منها الحظائر و منها كراجات السيارات و المعامل و الملاعب و غيرها من الأستخهدامات التي لا يمكن عدها . و لذلك فقد ابدت مؤسستنا اهتماماً بالغاً بأعمال تركيب الهناجر لجميع الأستخدامات لتلبية كافة طلبات العملاء . كما نهتم أيضاً بنوعية و جودة كافة المواد المستخدمة بالتركيب بالإضافة إلى الدقة و المهنية العالية بالعمل لننال بذلك رضا الله و من ثم العميل .

تركيب هناجر الرياض

أهم ميزات الهناجر و المستودعات بالرياض :

  • تتميز هذه الهياكل الحديدية باستخداماتها و احجامها سواء كانت عملاقة أو متوسطة أو صغيرة بعدة مزايا و التي سنذكر منها ما يلي :
  • قدرتها العالية على مقاومة عوامل الطقس و التغيرات الجوية و التآكل . و لا سيما بسبب الرطوبة العالية التي تؤذي بشكل كبير اساسات هذه الهياكل في حال تسللت اليها . فتؤدي إلى اهترائها و كذلك قد تلحق أضراراً بموجوداتها . لذلك فإننا نحرص على أن نوفر تصاميم تمنع هذه المشاكل تماماً .
  • عند البدأ بتصميم هذه الهناجر نحرص جداً على أن تكون اساساتها قوية و متينة . و كذلك جوانبها نعمل على أن تكون مقاومة للعوامل الطبيعية من زلازل و سيول و أمطار و رطوبة و غيرها مما قد يضر بموجودات هذه الهناجر .
  • إن هذه الهناجر تسهم في الأستثمار الأمثل للمساحة . و ذلك بسبب عدم احتواؤها على أعمدة داخلية ممكن أن تسبب بعض العوائق .
  • تتصف هذه الهناجر بالمرونة فهي قابلة للتغيير حسب الحاجة . و كذلك قابلة للنقل من مكان لآخر و الإضافة عليها و تغيير حجمها و مساحتها حسب الحاجة . فتصلح لأن تكون ورشة حدادة في أحد الأوقات و يمكن أن تصبح مخزناً في قت آخر .
  • تتصف هذه الهناجر بتكلفتها القليلة بالمقارنة مع الهناجر الخرسانية . و كذلك فإن تكاليف صيانتها تعتبر قليلة بالمقارنة مع بعض أنواع المنشآت المعدنية الأخرى .
  • يتم دهن هذه الهناجر بأفران كهربائية خاصة إضافة إلى طبقة فوقية على هذا الدهان و هذا ما يسمى الجلفنة الداخلية . و الذي يسهم بعدم تسلل الصدأ إليها و يكبسها متانة و قوة في مواجهة العوامل الجوية .

تركيب هناجر ومستودعات

أسعار الهناجر :

تحرص مؤسستنا على أن تقدم أفضل الأسعار دوماً . و لئن كان من الصعوبة تحديد الأسعار مسبقاً و التي قد تختلف من مؤسسة إلى أخر و من مقاول إلى أخر . و لكن مؤسستنا تحرص دوماً على تقديم سعر تنافسي . فهي تعمل بأسعار الحد الطبيعي و الذي يعتمد على أن يكون العميل راض عن الخدمة و السعر و المؤسسة حاصلة على اتعابها و كذلك على التقدير من العملاء .

وفيما يلي بعض أشكال الهناجر :

تركيب هناجر

هناجر و مستودعات الرياض

تركيب هناجر
 

هناجر و مستودعات الرياض

تركيب هناجر
 
تركيب هناجر
 
تركيب هناجر
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
مرحباً .. هل يمكننا مساعدتك ؟؟
Call Now Button